الأخبارخيولمصر

«الجوهرة للخيول» تتعاقد مع مصنع «قادر» لتوريد أول سيارة نقل خيل مصرية الصنع

>>العربة الجديدة تتميز بمواصفات تتفوق علي مثيلاتها الأوروبية بتقنيات مصرية

تعاقدت شركة الجوهرة للخيول المصرية الأصيلة مع مصنع قادر للصناعات المتطورة التابع للهيئة العربية التصنيع بالقوات المسلحة؛ لشراء أول سيارة نقل خيل، مصرية الصنع، والتي تم الإعلان عنها منذ فترة قريبة للمنافسة في السوق المحلية والدولية، بعد تفوقها على السيارات التي يتم استيرادها من السوق الأوروبية من حيث الإمكانيات والجودة وتحقيق أعلى درجات الأمان والسلامة في عملية نقل الخيول.

وشهد التوقيع، اللواء أحمد منظور، رئيس مجلس إدارة مصنع قادر للصناعات المتطورة، وعمر المغاوري نائب رئيس مجلس إدارة شركة الجوهرة للخيول العربية الأصيلة، والمهندس محمد فوزي رئيس مجلس إدارة شركة إتقان.
ومن جانبه، قال المغاوري في تصريحات صحفية الأحد إن هذه السيارة بإمكانياتها المعروضة لا تقل عن مثيلتها التي كنا نستوردها من السوق الأوروبية، بل تزيد في بعض الخدمات الأخرى لذلك نفخر بها كصناعة مصرية وطنية خالصة قادرة على المنافسة في السوق المحلية والدولية.
ومن جانبه قال المهندس محمد فوزي رئيس شركة «إتقان» إن سيارة نقل الخيل إنجاز جديد للصناعة الوطنية، وتعظيم لشعار صنع في مصر، كما تعتبر شركة الجوهرة للخيول المصرية الأصيلة أول من يشتري هذه السيارة لتسويقها دوليًّا، وتأكده من تحقيق النجاح في المنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى