الأخبارالانتاجالمبيداتمصر

«الزراعة» : «المركزي لتحليل متبقيات المبيدات» ينفذ دورة تدريبية للمتخصصين من الكاميرون بالتعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية

>>هند عبداللاه:نقل الخبرات المصرية للاشقاء الافارقة في اعمال الكشف عن جودة المنتجات الغذائية 

افتتحت الدكتورة هند عبد اللاه مدير المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة في الأغذية، فعاليات الدورة التدريبية، التي تنفذها بالتعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية وبالتنسيق مع هيئة الطاقة الذرية المصرية، بعنوان: “التدريب الفني على اختبارات سلامة الغذاء”، لعدد من المتدربين من جمهورية الكاميرون.
وقالت مدير معمل متبقيات المبيدات  ان ذلك يأتي في ظل سعي المعمل، لتقديم خدماته المختلفة للدول الأفريقية الشقيقة وبالتعاون مع كبرى الهيئات الدولية.
واضافت «هند عبداللاه» ان البرنامج التدريبي يشمل  طرق التحليل في الأقسام المختلفة وباستخدام أحدث الأجهزة، وذلك  في إطار توجيهات القيادة السياسية المصرية لتقديم كافة الإمكانيات في كافة المجالات لدعم ومساعدة الدول الأفريقية الشقيقة.
واوضحت مديرة المعمل المركزي لمتبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة في الأغذية انه من المقرر ان يستمر البرنامج التدريبي على مدار شهر كامل، بهدف  نقل الخبرات المصرية للمتخصصين ممثلي جمهورية الكاميرون في مجال اختبارات سلامة الغذاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى