اخبار لايتالأخبارمتفرقات

تناول هذا المشروب للحد من مخاطر الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات والكوليسترول

>>شاي الزنجبيل والليمون والنعناع يساعد في التخلص من السموم ويعزز الجهاز المناعي

نشره موقع “BloodSky” التخصصي تقريرا أكد فيه أن هناك مجموعة من الخيارات يجب علينا ان نتبعها في حال تناولنا أطعمة غنية بالكوليسترول والكربوهيدرات وذلك لتجنب خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية إلى جانب أمراض أخرى مثل ارتفاع ضغط الدم والسكر.

وكشف الموقع ان هذه الخيارات التي يجب اتباعها في حال تناول الاطعمة الغنية بالكوليسترول والكربوهيدرات هي تناول شاي الزنجبيل والليمون والنعناع.

وأضاف الموقع ان تناول الزنجبيل والليمون والنعناع يساعد الجسم على التخلص من السموم بطريقة ممتازة ويعزز المناعة وصحة الجهاز الهضمي. وكذلك شرب الماء الدافئ،

وأثبتت إحدى الدراسات أنه أظهر تأثيرا إيجابيا على نمو الميكروبات المعوية التي بدورها يمكن أن تساعد في هضم الأطعمة التي تحتوي على الكوليسترول من دون الإخلال بصحة الجهاز الهضم. بالإضافة الى المشي لحوالى ثلاثين دقيقة أو صعود السلالم أو أي شكل من أشكال الأنشطة البدنية؛ وذلك من شأنه أن يحسن أداء المعدة ويساعد على الهضم كما يساعد في الحفاظ على الوزن. ولا ننسى الحصول على قسط كاف من النوم لتعزيز القدرة على التمثيل الغذائي وحرق الدهون والكوليسترول بطريقة كبيرة في الجسم.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى