الأخبارالاقتصادالصادرات و الوارداتمصر

مدير معمل متبقيات المبيدات تبحث التعاون مع غرفة الصناعات الغذائية

>>هند عبداللاه: زيادة عدد تحليل العينات لتلبية إحتياجات التصدير

التقت الدكتورة هند عبد اللاه مدير المعمل المركزي لمتبقيات المبيدات « كيوكاب» والمهندس محمود البسيوني المدير التنفيذي لغرفة الصناعات الغذائية بمقر المعمل بالدقي وذلك لمناقشة التعاون بين الجهتين في مختلف الأنشطة والتي يقدمها المعمل.

وحضر الاجتماع دكتور طاهر سعيد مدير التسويق بالمعمل ودكتور محمود السيسي مدير التدريب بالمعمل وصفاء حسين إدارة التسويق واشاد المدير التنفيذي بالخدمات التي يقدمها المعمل المركزي لمتبقيات المبيدات .

وقالت الدكتورة هند عبداللاه مدير معمل متبقيات المبيدات في تصريحات صحفية علي هامش الزيارة  لـ«أجري توداي»، إن الاجتماع تطرق لدور المعمل في تقديم الخدمات التي تحتاجها الصادرات الزراعية والكشف عن حالة هذه المنتجات وهو ما ساهم في زيادة حجم الصادرات الزراعية إعتمادا علي جودة المنتجات الزراعية المصرية.

وأضافت «هند عبداللاه»، انه تم إستعراض عدد العينات التي يقوم المعمل بتحليلها لزيادة الصادرات وتسهيل إجراءات التصدير في المواعيد المحددة وتلبية إحتياجات التصدير، والعمل علي مدار الساعة لتقديم مختلف الخدمات للمصدرين والجهات ذات العلاقة ومنها هيئة سلامة الغذاء.

وأشارت مديرة المعمل المركزي لمتبقيات المبيدات الي أهمية دور الغرفة في تنمية هذا القطاع وما يقدمه المعمل المركزي لمتبقيات المبيدات من خدمات وقد قامت مدير المعمل والمدير التنفيذي لغرفة الصناعات الغذائية بتفقد أقسام المعمل المختلفة وقد تم الاتفاق علي توقيع بروتوكول تعاون في الأيام القادمة.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى