اخبار لايتالأخبارالصحة و البيئةمتفرقات

شركة «كيونت» تحتفل بالذكرى السنوية الثالثة لشراكتها مع الاتحاد الأفريقي “كاف”

>>دعم الرياضة في المناطق التي تتواجد بها خاصةً وأن كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى في القارة الأفريقية

احتفلت «كيونت» الشركة العالمية الرائدة في مجال البيع المباشر بالذكرى السنوية الثالثة كونها الراعي الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم والشريك الرئيسي لمسابقات أندية كرة القدم في أفريقيا منذ عام 2018 والتي تتضمن دوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفدرالية الأفريقية، وكأس السوبر الأفريقي.
تمتلك شركة كيونت أعمال بارزة في قارة أفريقيا كما أن لها إسهامات فارقة في دعم ورعاية وتطوير كرة القدم الأفريقية. وتأتي نجاحات الشركة في إطار اهتمامها البلغ بدعم الرياضة في المناطق التي تتواجد بها خاصةً وأن كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى في القارة الأفريقية.
قالت السيدة مالو كالوزا الرئيس التنفيذي لشركة كيونت تعليقًا على مناسبة الذكرى السنوية الثالثة للشراكة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، : “يكمن سحر وجمال كرة القدم في أن الجميع يمكن ممارستها بسهولة فهي رياضة متاحة لجميع الفئات”.

وأضافت: “نعي في شركة كيونت أن كرة القدم في أفريقيا ليست مجرد رياضة، فهي قوة جاذبة وموحدة للثقافات المختلفة في القارة الأفريقية. لافتتاً إلى أن رعاية الـ “كاف” ساهمت في تعزيز تواجد الشركة في المنطقة بجانب أنها مكنت الشركة من تلبية التزامها نحو العملاء والموزعين ومشاركتهم شغفهم بكرة القدم.

وأكدت كالوزا أن هذه الشراكة مكنت كيونت من التواصل مع عملاؤها وموزعيها بشكل مكثف في الثلاث سنوات الماضية.
وفي هذا الإطار، يحصل موزعو «كيونت» في أفريقيا على تذاكر حصرية للمباريات والأحداث الهامة في الرياضة الأفريقية، ويحظون بمعاملة مميزة في مباريات الأندية والتصفيات في قارة أفريقيا، إضافة إلى رحلات مميزة خارج القارة الأفريقية، مثل فرصة حضور مباراة كأس السوبر الأفريقي التي أقيمت في الدوحة بقطر شهر مارس عام 2019.
أعرب المدير التجاري للاتحاد الأفريقي السيد علي عيساوي في إطار فعاليات الذكرى السنوية الثالثة للشراكة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن امتنانه لشركة كيونت لكونها شريكًا جديرًا بالثقة خلال ثلاث سنوات من التعاون المثمر. وقال: “وجود شركة تعمل بمثابة مشجع كرة قدم شغوف ولاعب ملتزم ومحب هو مساهمة لا تقدر بأي ثمن.

وتأتي الشراكة تماشياً مع مجهودات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تحسين جودة المسابقات باستمرار. ولفت إلى أنه يتطلع إلى استكمال هذه الشراكة المميزة مع شركة كيونت خلال السنوات القادمة.
جدير بالذكر أن اهتمام شركة كيونت بكرة القدم ممتد، وذلك عندما قامت كيونت برعاية دوري أبطال آسيا بداية من عام 2010 وحتى عام 2012، بالإضافة إلى أن كيونت الآن في شراكة مستمرة مع بطل الدوري الإنجليزي السابق نادي مانشستر سيتي، وذلك منذ عام 2014. كما أن كيونت هي الراعي الرسمي لفريق بي جي سيتي المميز في الدوري الماليزي.
نبذة عن كيونت:
شركة كيونت واحدة من الشركات الرائدة في البيع المباشر في آسيا، التي تقدم مجموعة واسعة من منتجات الصحة والعافية، ونمط الحياة، التي تمكن الناس من أن يعيشوا حياة أفضل. وساعد نموذج عمل كيونت المدعم بقوة التجارة الالكترونية في تمكين الملايين من رواد الأعمال في أكثر من 100 دولة حول العالم.

يقع المقر الرئيسي لشركة كيونت في هونغ كونغ وتتواجد في أكثر من 25 دولة حول العالم من خلال الشركات الفرعية والمكاتب الفرعية وشراكات الوكالات والامتيازات.
بالإضافة الى عضوية شركة كيونت في جمعية البيع المباشر في العديد من البلدان والتي تعتبر أيضًا جزء من جمعية هونغ كونغ للأغذية الصحية ورابطة صناعة المكملات الصحية في سنغافورة وغيرها.
كما تنشط كيونت في رعاية الرياضات حول العالم وتشمل بعض الشراكات المشهورة كرعايتها لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم بالإضافة الى رعايتها لبطولة دوري الأندية الإفريقية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF).
يرجى زيارة موقع كيونت
www.qnet.net
نبذة عن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم:
تأسس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) في عام 1957، وهو الهيئة الإدارية لكرة القدم في إفريقيا.
الدول المؤسسة هى: مصر والسودان وإثيوبيا وجنوب إفريقيا. كما يضم 54 عضو، ويأتي مقر الاتحاد الاساسي في القاهرة، مصر. أطلق الاتحاد برنامج إعادة هيكلة في عام 2017، وهدفه الرئيسي هو جعل كرة القدم أداة قوية للتعلم والتسامح والانفتاح للشباب الأفريقي، ولتحقيق هذه الرؤية، يلتزم الاتحاد بإصلاح المؤسسة تنظيمياَ وعملياَ، ووضع نمط جديد لتحظى لجنته التنفيذية بسلطة حقيقية لصنع القرارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى