الأخبارالانتاجمصر

«صحة الحيوان»: لجنة الترقيات تعتمد ترقية 8 باحثين لدرجة رئيس بحوث وباحث أول

>> شاهين: البحوث المقدمة إعتمدت علي حل مشاكل حقلية شرطا لنجاح البحوث المقدمة

أنتهت اجتماعات لجنة الترقى لشهر فبراير 2021 بمعهد بحوث صحة الحيوان إلي عدد من القرارات منها إعتماد ترقيات جديدة في المعهد، مع اتخاذ كافة الأجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية  خلال مناقشة المتقدمين للترقيات والبالغ لعددهم 8 باحثين لدرجات باحث اول أو رئيس بحوث.

وقال الدكتور ممتاز شاهين مدير معهد صحة الحيوان في تصريحات صحفية الثلاثاء إنه تم اليوم مناقشة 5 باحثين متقدمين للحصول على درجة باحث أول وهم  الدكتور احمد حجازى والدكتور احمد سامى.

وأضاف «شاهين» إنه تم أيضا مناقشة  3 باحثين للحصول على درجة رئيس بحوث هم الدكتورة امل احمد مجاهد والدكتورة داليا عاطف والدكتور ياسر عبدالنبى من تخصصات مختلفة من المعهد الرئيسى ومعامله الفرعية، والدكتور نهال محمود والدكتورة مياده عبدالحميد والدكتورة بيهال على عبدالله، مشيرا إلي أن البحوث المقدمة إعتمدت علي حل مشاكل حقلية شرطا لنجاح البحوث المقدمة.

وأوضح مدير معهد صحة الحيوان ان المشاركين في لجنة الترقيات إجتازوا  جميعهم الدرجات اللازمة لشروط الترقى موضحا ان الأساتذة اعضاء اللجنة البحوث الخاصة بفيروس انفلونزا الطيور والابحاث الخاصة إستعرضوا أنتاج وتجميع الألبان وانتاج الأسماك ورعايتها  من خلال بحوث تطبيقية تستهدف تطوير القطاع الزراعي والإنتاج الحيواني والداجني .

وطالب «شاهين»، الباحثين بالأستمرار فى العمل لنهضة تلك المشاريع وخدمتها موضحا ان المناقشات امتدت مع الباحثين لأكثر من ثلاث ساعات لأثراء المنظومه العلميه والبحثيه بالمعهد. وأشاد مدير معهد صحة الحيوان بجودة الأبحاث المقدمه وحث الباحثين على المزيد من الأبحاث التطبيقية والتى تحل المشاكل الحقلية والتى تخدم المشاريع القومية تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة وأستصلاح الاراضى فى هذا الشأن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى