الأخبارالانتاجالصحة و البيئةالمياهمصر

الشرطة البريطانية تبحث عن  صاحب«كلب» قتل «فقمة» علي شاطئ نهر التايمز

>>فرض غرامة على صاحب الكلب لتسببه في إلحاق الأذى بحيوان الفقمة الوديع

تعرض «الفقمة» أو ما يطلق عليه في مصر سبع البحر لهجوم بالعض من كلب، مما أدى لإصابته بجروح خطيرة للغاية، ثم نفق في وقت لاحق في بريطانيا.

قالت الشرطة البريطانية، إنها تجري بحثا من أجل الوصول إلى صاحب الكلب الذي هاجم فقمة على مقربة من نهر التايمز، وألحق بها أذى كبيرا بلغ حد الموت، وسط تعاطف واسع من أنصار حقوق الحيوان.

وتم أخذ الفقمة إلى مستشفى بيطري، وأجريت له فحوص، كما استفاد من العلاج لأجل تخفيف الألم الحاد الناجم عن هجوم الكلب، لكن دون جدوى.

واكتشف الأطباء البيطريون تعرض الفقمة لإصابات خطيرة تستعصي عن العلاج، فأوضحوا أن أفضل شيء لهذا الحيوان هو إنهاء حياته، من أجل وضع حد للألم.

وأوضحت الهيئة البريطانية لغواصي إنقاذ الحياة البحرية، أن الفقمة تعرض لكسر في الزعنفة، إضافة إلى تخلخل في المفاصل، فصارت حظوظ نجاته ضئيلة للغاية.

وتم تداول صور الفقمة بكثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وطالب المتعاطفون بمحاسبة صاحب الكلب، لأنه لم يبادر إلى منع الاعتداء والتحكم في الحيوان الذي يربيه.

وحث مستنكرو الحادث، على فرض غرامة على صاحب الكلب، لأن مسؤول عن إلحاق الأذى بحيوان الفقمة الذي كان يوصف بالمحبوب في المكان.

وأوضحت الشرطة، أن تحقيقا يجري من أجل الوصول إلى صاحب الكلب المسؤول عن هلاك الفقمة، ويأمل المحققون في أن يبادر شهود إلى الحديث والإبلاغ عما حصل.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى