الأخبارالصحة و البيئةمصر

«صحة الحيوان» يختتم الدورة التدريبية لتشخيص الأمراض الفيروسية

>> شاهين: رفع المستوى المهارى والتقني لحديثي التخرج لتجهيزهم لمجابهة سوق العمل

إختتم معهد بحوث الصحة الحيوانية اليوم الأثنين الدورة التدريبية بعنوان ” تشخيص الأمراض الفيروسية باستخدام التقنيات الحديثة” خلال الفترة من 30 مارس حتي 5 ابريل 2021 بالمعمل الفرعي للمعهد بمدينة أسوان وتمت هذه الدورة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والإجراءات الوقائية لفيروس كورونا.

وقال الدكتور ممتاز شاهين مدير معهد صحة الحيوان في تصريحات صحفية اليوم الاثنين ان هذه الدورة تمت بمشاركة 12 متدربا من حديثي التخرج من خريجي كلية الطب البيطرى جامعة اسوان وجنوب الوادي بقنا حيث تمت باستخدام تقنية الفيديو كونفرانس، موضحا ان الدورة تأتي في أطار استراتيجية الدور المجتمعي لمعهد بحوث الصحة الحيوانية وتأهيل حديثي التخرج لسوق العمل.

وشدد «شاهين»، علي أهمية تلك الدورات ذات التقنيات العالية لرفع المستوى المهارى والتقني لحديثي التخرج وبناء قدراتهم العلمية والفنية لتجهيزهم لمجابهة سوق العمل بقوة واقتدار، مشيرا الى انه تقرر استمرار تنفيذ تلك الدورات خاصة فى محافظات جنوب الصعيد تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية فى هذا الشأن لتنمية جنوب الصعيد.

يأتي ذلك بينما ناقش مدير المعهد مع المتدربين واستمع الى تعليقاتهم وانطباعهم عن الدورة واشادتهم باستخدامهم العملى لجهاز اختبار تفاعل انزيم البلمرة المتسلسل والتقنيات المستخدمه للتشخيص وطالبوا بمزيد من الدورات فى هذا المجال لثقل مهاراتهم العلمية والتشخيصية.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى