الانتاجانتاج حيواني وداجني

صندوق « التأمين علي الثروة الحيوانية » يوقع بروتوكول تعاون مع البنك الزراعي

إيهاب صابر: نستهدف تحسين أداء الإنتاج الحيواني وتقديم خدمات تأمينية للفلاح

كلف السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي صندوق التأمين علي الثروة الحيوانية بضرورة الإهتمام بالثروة الحيوانية واتخاذ ما يلزم للنهوض بها، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية بوزارة الزراعة مثل الهيئة العامة للخدمات البيطرية وقطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة والمعاهد المتخصصة التابع لمركز البحوث الزراعية.

يأتي ذلك بينما قام اللواء الدكتور إيهاب صابر مساعد الوزير لشئون الثروة الحيوانية ورئيس مجلس إدارة صندوق التأمين على الثروة الحيوانية والدكتور علاء على المستشار التنفيذي لرئيس البنك الزراعى المصرى بتوقيع بروتوكول تعاون بين البنك والصندوق للتوسع في الخدمات التأمينية لمربي الماشية لحماية الثروة الحيوانية والنهوض بإنتاجيتها.

وقال «صابر»، في تصريحات صحفية الثلاثاء أن هذا البروتوكول يهدف فى خدمة عملاء البنك الزراعي من المقترضين للتأمين على الثروة الحيوانية سعيا لتطوير الإقتصاد الزراعي واسهاما فى المحافظة على الثروة الحيوانية من خلال دعم الفلاحين المقترضين من البنك وأصحاب المزارع ومربى ومنتجى الثروة الحيوانية .

وأضاف رئيس صندوق التأمين علي الثروة الحيوانية ان البروتوكول يستهدف أيضا تطوير الإنتاج الحيواني والتوسع في برامج التمويل اللازمة للنهوض بالثروة الحيوانية،  والتى تعتبر أحد دعائم الإقتصاد المصري كما يقدم إمكانات كبيرة فى خلق فرص عمل والمساهمة فى النمو الشامل .

وأوضح  «صابر»، أن صندوق التأمين علي الثروة الحيوانية لا يدخر جهدا فى التعاون والتنسيق مع كل المؤسسات والكيانات ذات الإهتمام المشترك فى هذا المجال لتقديم خدمات تأمينية شاملة إلى جميع مربى الثروة الحيوانية وتقديم الرعاية الصحية ومتابعة الحيوانات المؤمن عليها، مشددا علي أن ذلك أحد الأدوار الهامة لتطوير الإنتاج الحيواني في مصر لتحقيق الأمن الغذائي المصري في مجال إنتاج اللحوم والالبان.

بروتوكول تعاون بين صندوق التأمين على الثروة الحيوانية والبنك الزراعي
بروتوكول تعاون بين صندوق التأمين على الثروة الحيوانية والبنك الزراعي
بروتوكول تعاون بين صندوق التأمين على الثروة الحيوانية والبنك الزراعي
بروتوكول تعاون بين صندوق التأمين على الثروة الحيوانية والبنك الزراعي

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى