الأخبارالاقتصادمصر

شركة BASF  و«إنجاز مصر»: تعاون مشترك  لتعزيز قدرات شباب مصر في مجال ريادة الأعمال

>>مناقشات حول الابتكار وسرعة الوصول إلى السوق ومدي جدوى التكلفة لشركات الأدوية

قامت شركة «بي ايه إس إف»  BASF،  الشركة الكيميائية الرائدة في العالم ومقرها في ألمانيا، بالتعاون مع مؤسسة إنجاز مصر، بتقديم برنامج “معسكر الابتكار”  للطلاب من الجامعات الحكومية في جميع أنحاء الجمهورية.

ووفقا لبيان رسمي للشركة يهدف برنامج “معسكر الابتكار” إلى تزويد الشباب بالمعرفة والمهارات والرؤى اللازمة لخلق أفكار ريادية لديهم وصقلها، وإعدادهم لسوق العمل.

صُمم البرنامج خصيصًا للطلاب الذين يدرسون الصيدلة وإدارة أعمالها، يحضر الطلاب سلسلة من ورش العمل التي تركز على تعلم مفاهيم ريادة الأعمال ومهارات الابتكار والأدوات الأساسية اللازمة لبدء عمل تجاري.

كما يتضمن البرنامج أيضًا نظرة عامة على حلول «بي ايه إس إف»  في مجال المستحضرات الصيدلانية ومناقشات حول الابتكار وسرعة الوصول إلى السوق ومدي جدوى التكلفة لشركات الأدوية.

ويتماشى البرنامج مع دعم بي ايه إس إف للشباب في جميع أنحاء العالم لبدء حياتهم المهنية بأفضل طريقة ممكنة وإعدادهم لوظائفهم المستقبلية. وفي حديثه عن البرنامج، صرح زافييه فرفايه، المدير التنفيذي لشركة بى ايه إس إف بمصروالسودان ودول الشام قائلًا: “نحن فخورون للغاية بشراكتنا مع إنجاز مصر في برنامج تطوير ريادة الأعمال في مصر. يعد تمكين الشباب في مصر والعالم ضمن أولويات بي ايه إس إف، إنه لمن دواعي فخرنا أننا نساهم في تطوير أفكار رواد الأعمال المصريين المستقبليين ”

قال زافييه فرفايه، للطلاب المشاركين: “تحليكم بذهن منفتح ومبدع في حل المشكلات، وإيمانكم بالشغف كما تؤمنون بالعقل بالطبع سيجعل أحلامكم واقعًا.”

ومن جانيها قالت مروة مرسي، العضو المنتدب لإنجاز مصر: “نحن سعداء بشراكتنا مع بى ايه إس إف للسنة الثانية، ويشرفنا انضمامهم إلينا لمشاركة خبراتهم المهنية وتمكين الشباب المصري ليصبحوا موظفين متمكنين من عملهم ورواد أعمال متميزين”.

وأضافت «مروة مرسي» للطلاب المشاركين: “أنتم شباب اليوم ومستقبل الغد، ثقوا بأنفسكم واعلموا أنكم قادرون على التحدي واستمروا في التعلم طوال رحلتكم”

وتنشئ بي ايه إس إف الكيمياء من أجل مستقبل مستدام، وتسعى  لتقديم حلولًا ذكية في مجال صناعة الأدوية. بفضل خبرتها في كيمياء البوليمر وقدرات البحث والتطوير والتزامها في تطوير السواغات، تبتكر بي ايه إس إف حلولًا للإصدار الفوري والمعدّل والذوبان وتسليم الجلد والكبسولات الطرية.

وتقدم بي ايه إس إف BASF مجموعة متنوعة من المواد الخام الكيميائية بما في ذلك لبنات البناء والكواشف والبوران وكذلك الكحوليات والمجموعات الواقية والمذيبات وأملاح الحديد عالية النقاء لتلبية الاحتياجات المحددة لإنتاج المكونات الصيدلانية الفعالة.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى