الأخبارمصرنقابات زراعية

«الزراعة» تستعين بمقر نادي الزراعيين للتوسع في خدمة التلقيح ضد «كورونا»

>> خليفة: جاهزون للتعاون مع الدولة المصرية لتقديم الدعم اللازم لأعمال التحصين للوقاية من المرض

واصلت وزارة الزراعة واستصلاح الاراضي، اعمال لجان تطعيم العاملين بمقر نادي الزراعيين بالدقي، باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية واعمالا بتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بأن تتولى كل وزارة الترتيب والتنسيق مع وزارة الصحة، لحصول العاملين بالوزارات على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، وذلك فى اطار زياده اعداد الحاصلين على اللقاحات، لحماية ووقاية المواطنين من هذا الفيروس.

ومن جانبه أعرب الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين عن استعداد النقابة لتقديم كافة أشكال الدعم لاستكمال أعمال تطعيم للعاملين بوزارة الزراعة كافة الترتيبات، لتطعيم العاملين بها، واتباع كافة الاجراءات الاحترازية، مشيرا إلي أن ذلك يأتي ضمن رؤية الدولة المصرية للتعاون والتنسيق بين الحكومة ومنظمات المجتمع المدني والنقابات المهنية ومنها نقابة الزراعيين.

وقال «خليفة»، ان تطعيم العاملين بوزارة الزراعة داخل نادي الزراعيين يأتي حرصا من نقابة المهن الزراعية علي التعاون مع وزارة الزراعة لتحسين الخدمات المقدمة للعاملين في إطار الدور الخدمي والإجتماعي للنقابة بالتنسيق مع وزارة الزراعة وإستصلاح الأراضي.

وأضاف نقيب الزراعيين ان جميع فروع النقابة بالقاهرة والمحافظات جاهزة لأية مقترحات للإستعانة بمختلف هذه المقار لخدمة أهداف الدولة المصرية في حماية أبناءها من مخاطر الأمراض الفيروسية

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى