اخبار لايتالأخبارالعالممتفرقات

حقيقة قصة «ميركل» والببغاوات والبومة في آخر أيام مشوارها السياسي في المانيا

>> المستشارة الألمانية ظهرت كغير عادتها وأظهرت عواطفها لأول مرة مع الطيور

ظهرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في آخر أيام مشوارها السياسي، متحررة من قيود البروتوكولات، وسمحت لببغاوات بأن تحط على ذراعيها بل وأن تصل إلى رأسها، في حديقة طيور مارلو بيرد،

وعلقت صحيفة «دير شبيجل» ععلى الصور بأن شيئا ربما تغير في «ميركل» ، إذ ظهرت على غير عادتها، وهي صاحبة الشخصية الرزينة والمتحفظة دائما، والتي لا تظهر عواطفها تقريباـ

وأضافت الصحفية الألمانية أنها  أي المستشارة الألمانية طيلة فترة بقائها في منصبها لم تسجل عليها بتاتا نوبات، ولم تخطئ أبدا في نبرتها، ولم تظهر مبتهجة أو شاكرة، عدا أن تقفز من مقعدها أثناء مشاهدتها بطولة العالم لكرة القدم أو مباريات كرة الطائرة.

وأجرت «ميركل» هذه الزيارة في دائرتها التقليدية في مكلنبورج فوربومرن، كجولة وداع، وأوضح تقرير نقلته “العين الإخبارية”، أنه رغم انشغال ميركل مع الطيور والببغاوات، إلا أنها كانت حذرة في التعامل مع البومة، ولم ترغب في حمل البومة التي يبلغ ارتفاعها حوالي 60 سم وتملك عيونا كبيرة.

وقالت ميركل، ردا على طلب العمال بحمل البومة: «لا.. لقد أبليت بلاء حسنا مع الببغاوات»، بينما أمسك بعد ذلك مرشح الاتحاد الديمقراطي المسيحى جورج جونثر، البالغ من العمر 33 عاما، البومة، يأتى هذا فيما يريد «جونثر» أن يرث مقعد ميركل عن هذه الدائرة الانتخابية، بعد أن شغلته المستشارة منذ تسعينيات القرن الماضى.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى