الأخبارالاقتصادالمستثمرون و الشركاتمصر

ايفرجرو للأسمدة المتخصصة توقع بروتوكول مع SAP AG لتفعيل التحول الرقمي المتكامل للمجموعة

وقعت شركة ايفرجرو للأسمدة المتخصصة برتوكول شراكة مع شركة ساب SAP AG  وشريكها بمصر شركة بى كونيكت لتفعيل برنامج التحول الرقمى بالمجموعة.

وأعلنت مجموعة إيفرجرو للأسمدة المتخصصة التى تعد أكبر منتج فى الشرق الاوسط وشمال افريقيا وثالث أكبر منتج في العالم للأسمدة البوتاسية عن تفاصيل الشراكة الاستراتيجية مع شركة بى كونيكت ( شريك أعمال  ساب العالمية) فى مجال حلول الأعمال و التي تهدف إلى تفعيل  التحول الرقمي المتكامل للمجموعة لتطبيق أفضل نماذج التشغيل وإدارة عمليات المجموعة.

زيادة القدرة التنافسية لمجموعة ايفرجرو للأسمدة المتخصصة حول العالم

وأكد المهندس محمد الخشن رئيس مجلس إدارة مجموعة ايفرجرو للأسمدة المتخصصة أن المجموعة ستعمل مع بى كونيكت على تفعيل خارطة طريق آمنة وقوية للتحول الرقمي تتماشى مع الاستراتيجية الرقمية لمجموعة أيفرجرو مما سينتج عنه بنية معلوماتية حديثة وأكثر مرونة تساهم في زيادة إنتاجية العاملين؛ وتعزيز كفاءة العمليات والارتقاء بمستوى خدمة عملائنا فى أكثر من 75 دوله حول العالم .

وأكد المهندس محمد الخشن أن  هذا التعاون سيمكننا أيضًا من ضمان زيادة القدرة التنافسية للشركة حول العالم وتعزيز التطوير، وذلك بغرض توسيع نطاق حلول الأعمال ليصبح أكثر شمولاً و تكاملاً لخلق مرونة أكثر فى أداء المهام بهدف تعزيز أتخاذ القرارات المبنية على البيانات الدقيقة للتمكن من تلبية احتياجات العملاء بمرونة وكفاءة.

أهمية الشراكة بين ايفرجرو للأسمدة المتخصصة مع شركة ساب

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد خليفة نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة ايفرجرو للأسمدة المتخصصة، أن قطاع صناعة الأسمدة يشهد تحولًا هائلاً وتقدماً في التكنولوجيا بشكل متزايد بهدف تحسين أداء الأعمال، وخفض التكاليف ورفع الكفاءة الأنتاجية، ونحن نطمح دائماً إلى بناء صرح إقتصادي بمعايير وتقنيات المستقبل، من خلال تسخير الإمكانيات المتكاملة لتكنولوجيا حلول الأعمال السحابية بما يسمح لنا بتقديم تجربة رائدة لقطاعات صناعة الاسمدة والأمن الغذائى تجعل من مجموعة إيفرجرو نموذج يحتذي به في تحسين كفاءة عمليات التشغيل، وتعزيز إنتاجية العاملين، فضلًا عن تطوير تطبيقات التكنولوجيا لصناعة الأسمدة الخاصة بنا.

وأكد الدكتور أحمد خليفة أن الشراكة مع ساب /بى كونيكت تأتى في وقت نتطلع فيه إلى استكمال برنامج الاصلاح المالي وإرساء قواعد العمل المؤسسي والحوكمة و التزامنا بالاستدامة، ونسعي بقوة للأستثمار في تكنولوجيا المعلومات وفي الحلول التي تساعدنا على تحقيق أقصي كفاءة لعملياتنا من حيث التكلفة، وبالتالي تعزيز قابلية التوسع كجزء من سعينا نحو التحول الرقمي.

وأضاف المهندس عماد عيسى رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بالمجموعة أن زيادة مرونة البنية التحتية التقنية وقابليتها للتوسع أمر بالغ الأهمية لدعم التطوير وتحقيق التميز الذي يدعم التوجه الأستراتيجى  ويدفع عجلة النمو المستدام لمجموعة أيفرجرو. ومن خلال شراكتنا مع ساب، سنتمكن من إنشاء منصة حلول آمنة تدعم استراتيجية التحول السحابي لحلول الأعمال الخاصه بمجموعة إيفرجرو.

الجدير بالذكر أنه حضر حفل التوقيع  أيمن حسام عمر رئيس مجلس ادارة المجموعه HO Group وممدوح الخولى الرئيس التنفيذى لشركة بى كونيكت وهدى منصور مدير عام التحول الرقمى الذكى فى جنوب أوروبا والشرق الاوسط وأفريقيا وتامر جادالله – رئيس مجلس ادارة الشركه الشرقيه للدخان وأحمد الليثـى ناصف استشارى المجموعه ومحمد سامى الرئيس التنفيذى SAP Egypt وكذلك أعضاء مجلس إدارة والمديرين التنفيذيين بمجموعة ايفرجرو للأسمدة المتخصصة.

المزيد من أخبار شركة ايفرجرو للأسمدة المتخصصة

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى