الأخبارالاقتصادالانتاجبحوث ومنظماتمصر

«عزوز» يتقدم بالشكر الى منظمة «الفاو» ويهنأ الاعلاميين بعد التكريم

أكد الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الارشاد الزراعي بوزارة الزراعة، على اهمية الدور الذي تقوم به منظمة الاغذية والزراعة للأمم المتحدة “فاو”، بالتعاون مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، للمساهمة في تحقيق التنمية الزراعية، وتقديم الدعم الفني والإرشادي للمزارعين، والسكان الريفيين، وتنمية مهارات المراة الريفية في كافة قرى مصر، بما يخدم اهداف استراتيجية التنمية المستدامة ٢٠٣٠ في ضوء رؤية مصر ٢٠٣٠.

وتقدم عزوز بالشكر والتقدير الى الدكتور عبدالحكيم الواعر المدير العام المساعد للمنظمة، والدكتور نصرالدين حاج الامين ممثل منظمة الفاو في مصر، بمناسبة الاحتفالية التي عقدتها المنظمة لتكريم المؤسسات الاعلامية ومن بينها قناة مصر الزراعية التابعة للوزارة، وعدد من الاعلاميين، المتخصصين في مجالات الزراعة والغذاء والبيئة، بمناسبة السنة الدولية للفواكه والخضروات التي اطلقتها الفاو.

واشار رئيس قطاع الارشاد الزراعي، ان ذلك يعد تقليدا هاما وتكريما يستحقه الاعلاميين المختصين بقطاع الزراعه والذين ساهموا بشكل كبير في القاء الضوء على قضايا الزراعة والغذاء والبيئة،وتغير المناخ والتنوع البيولوجي لنشر الوعي لدى المواطنين، والوصول الى اكبر عدد ممكن من جمهور المستهدفين، لتوصيل الإرشادات والتوصيات والمعلومات الخاصة بهذه القضايا.
واوضح ان التعاون بين منظمة الفاو ووزارة الزراعة، وجهازها الارشادي والاعلامي، والاعلاميين المتخصصين في الزراعة، يتم على اعلى مستوى من التنسيق، لدعم قضايا التنمية الزراعية، والريفية، بما يتماشي مع اهداف الأمم المتحدة الانمائيهSDGs لتحقيق الامن الغذائي .

وتقدم عزوز بالتهنئة الى كل من الاعلاميين: نشأت الديهي، ومتولي سالم ، ومحمد ابوعمرة، ومصطفى خلاف، وشعبان بلال، وهناء حماد، واحمد ممدوح، وحسين معوض، واحمد عبدالحافظ، وخالد وربي، والذين تم تكريمهم خلال الاحتفال لجهودهم، في تسليط الضوء على قضايا القطاع الزراعي المختلفة وعرض الإنجازات والمشروعات الزراعيه..

كما تقدم رئيس قطاع الارشاد الزراعي، بالشكر والتحية والتقدير لكل من راوية الدابي، ومحمد موسى مسئولي الاعلام بمكتب المنظمة بالقاهرة، على التنظيم الجيد للاحتفالية، فضلا عن جهودهم للتنسيق والتعاون مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى