اخبار لايتالأخبارمتفرقات

ماذا تعرف عن عسل الطاقة ومخاطر إستخداماته؟

>>يستخدم هذا العسل بغرض وقاية الجسم وحمايته من خطر الإصابة بالأمراض السرطانية المختلفة. وذلك بفضل احتوائه على نسب عالية من مضادات الأكسدة

تتصدر قائمة الأغذية المطلوبة عالميا عسل الطاقة ، وهو من المنتجات التي تجمع  نقاء الطبيعة وقوتها في مركب واحد، فهو طبيعي 100% خالٍ من الإضافات والمواد الحافظة. يضم في تركيبته مجموعة من خيرات الطبيعة.

ووفقا لتقارير التغذية يعد عسل الطاقة فريدا بتركيبته لإنه يزيد من الرغبة الجنسية، كما يُعدّ منشطا طبيعيًا للجهاز التناسلي للرجال، ويحسّن من أداء الدورة الدموية فيتدفق الدم بسلاسة إلى أعضاء الجسم ليمنحها النشاط والحيوية اللازمة لكل الأنشطة اليومية.

وتعد أكياس عسل الطاقه الجبلى الهندى  وهو عباره عن عسل جبلى هندى مضاف إليه بعض الأعشاب الجبليه وهو مكمل غذائى وأمن تماما على مرضى السكر والضغط والقلب وليس له أى أعراض جانبيه يجدد النشاط والحيويه والدوره الدمويه.

أفضل أنواع العسل

ويعد عسل الطاقة من الأكلات الأكثر إقبالا جداً والذي يقي من العديد من الأمراض ويعزز صحة الجسم وينصح الأطباء بتناول ملعقتين يومياً من العسل سواء لصحة جسم أفضل  تنعكس علي وظائف الجسم العضوية وذلك نظرا لإحتواءه علي عدد من الفوائد منها:

  • يستخدم هذا العسل بغرض وقاية الجسم وحمايته من خطر الإصابة بالأمراض السرطانية المختلفة. وذلك بفضل احتوائه على نسب عالية من مضادات الأكسدة التي تعرف بأهميتها البالغة في تعزيز صحة الجسم ومن ثم مساعدته ليستطيع مقاومة الجسور الحرة التي تهاجمه وتصيبه بالأمراض السرطانية.
  • يوصف هذا العسل أيضًا للأشخاص الذين يعانون من مشكلات صحية في البشرة والجلد. حيث يساعد في علاج جميع مشاكل البشرة ويجعلها نضرة وتتمتع بالحيوية. بالإضافة إلى أنه يعمل أيضًا على منع ظهور علامات الشيخوخة.
  • يساعد العسل أيضًا في إمداد الجسم بالطاقة والحيوية اللازمين للقيام بالأنشطة اليومية كما أنه يساعد في التخلص من خمول وكسل الجسم بفضل مكوناته الطبيعية التي تمد الجسم بالطاقة.
  • يعرف هذا العسل بقوة مفعوله في علاج أنسجة الجسم التالفة.
  • يحتوي عسل الطاقة على الحديد بنسبة كبيرة الأمر الذي يجعله من العناصر الغذائية الهامة التي تساعد في علاج مشكلة الأنيميا وفقر الدم التي يعاني منها الكثير.
  • يتميز هذا العسل أيضًا بقدرته الفائقة في تقوية الجسم ومساعدته على امتصاص الطعام بشكل جيد.
  • يعمل كذلك الأمر على تقوية الأظافر بالإضافة إلى تقوية الشعر وذلك بفضل احتوائه على الفيتامينات المتعددة والأحماض الأمينية.

وتعرض «أجري توداي» أفضل 10 أنواع من عسل الطاقة تحقق هذه الأغراض وهي:

  • عسل السدر:

يعد عسل السدر من أهم و أفضل انواع العسل للرجال الذي يعمل علي حل جميع المشاكل الجنسية بين الزوجين وهو عسل جبلي مُستخرج من شجرة السدر في اليمين، و يتميز بالأتي( اللون الداكن، الرائحة الذكية النفاذه، لايتحول الي حبيبات سكر)، ويحتوي عسل السدر علي العديد من العناصر المغذية للرجل وللمرأة والتي تقوم بدورها في تعزيز الصحة الجنسية للزوجين و معالجة أغلبية المشاكل الجنسية التي يعاني منها الرجال.

ووفقا لتقارير التغذية فإن من أهم هذه العناصر الغذائية لهذا النوع من عسل السد إحتواءه علي المركبات( الفسفور، الكالسيوم، الحديد، المغنيسيوم)، كما أن لعسل السدر خصائص مضادة للبيكتيريا و الجراثيم أي انه مطهر للجسم و يعزز الصحة، كما يعمل عسل السدر علي زيادة عدد الحيوانات المنوية لدي الرجال، ويستخدم كمنشط طبيعي حيث يُنصح بتناول ملعقة يومياً علي الريق للرجال، ويساعد علي علاقة حميمة لفترة طويلة،  يخفف و يعالج الإلتهابات التي يعاني منها الزوجين والتي تؤثر علي الصحة الجنسية بشكل كبير و تأخر الحمل.

  • فوائد عسل الكينا للرجال

حيث يعد عسل «الكينا»  أحد أنواع عسل النحل المتميز بقاءه ورائحته الذكية ولونه الأصفر الفاتح، ويعتبر من ضمن أفضل أنواع عسل للرجال، ويحتوي عسل الكينا علي مجموعة هائلة من الأحماض والفيتامينات والتي منها(الأحماض الأمينية، البروتينات، فيتامينات ب، النحاس، الكالسيوم، المغنسيوم، الحديد، الفسفور، مركبات الفينول).

ووفقا للتقارير التغذوية يعمل عسل الكينا علي زيادة القدرة الجنسية لدي الرجال وزيادة تدفق أوعية الدموية في الأعضاء التناسلية للرجال مما يعمل علي زيادة الإنتصاب وعلاقة حميمة لمدة طويلة، والتخلص من اجهاد الجسم والإرهاق ومنح الطاقة والنشاط للرجال، كما أنه مفيد جداً للنساء من أجل تنشيط المبايض والتخلص من مشاكل الرحم.

  • عسل المانوكا

تتعدد فوائد عسل المانوكا للرجال إن عسل المانوكا يعد  واحداً من أفضل 10 أنواع عسل للرجال، حيث يتم صناعة هذه العسل من النحل المحلي بنيوزلندا ويحتوي علي العديد من الفيتامينات والعناصر المهمة لصحة الجسم بشكل عام فيعتبر من أفضل أنواع العسل المضادة للبيكتيريا، كما يعتبر من أشهر انواع العسل المقوية للجنس للرجال، أو لكلاً من الزوجين ويعمل علي زيادة الرغبة الجنسية و ذلك عن طريق زيادة هرمون التستوستيرون.

وأشارت التقارير إلي أن عسل المانوكا يحسن من صحة الحيوانات المنوية و زيادة عددها و يحسن الصحة الإنجابية بشكل كبير جداً ويعمل علي زيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسيلة للرجل مما يساعد علي زيادة الإنتصاب أي علاقة حميمة أطول ويحسن الصحة التناسلية وكما يساعد علي زيادة الطاقة والقدرة للرجال، ومن أهم مميزاته هو تحسين جميع مشاكل المعدة والإضطرابات التي تصيب الجهاز الهضمي بفضل خصائصه.

  • فوائد عسل الشفلح للرجال

يعد الشفلح نبات شتوي معروف بخصائصه في الطب العشبي منذ القدم، فيعتبر عسل الشفلح من أفضل انواع العسل خاصةً في دول أوروبا، كما أثبتت النتائج والدراسات فاعلية عسل الشفلح كمقوي جنسي ممتاز للرجال حيث أنه يعمل علي زيادة الحيوانات المنوية للرجال بشكل رهيب ويحسن من صحة الجهاز التناسلي والمسالك البولية للرجال ويعالج ضعف الإنتصاب لدي الرجال ويحتوي عسل الشفلح علي الأليسين وهو مركب نشط يحسن تدفق الدم في البروستاتا وفيه غذاء كبير للجسم وعلاج من الكثير من الأمراض كالكبد والكلي.

  • فوائد عسل غذاء الملكات للرجال

حيث يعد عسل غذاء ملكات النحل من أفضل انواع العسل للرجال أو بصفة عامه حيث أنه يساعد علي تعزيز صحة الجسم بأكملها وذلك لإنه يحتوي عسل غذاء ملكات النحل علي مجموعة هائلة من الفيتامينات أهمها فيتامينات B وحمض الفوليك والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة بالإضافة الي العديد من العناصر المفيدة للجسم وثُبتت الدراسات فاعلية غذاء ملكات النحل للرجال فهو بمثابة منشط جنسي طبيعي.

ووفقا للتقارير التغذوية يعمل عسل غذاء الملكات للرجال علي رفع معدل الشهوة الجنسية لدي الرجال كما يُحسن من صحة الحيوانات المنوية بالإضافة الي زيادة العدد ويعالج مشكلة ضعف الإنتصاب لدي الرجال وسرعة القذف ويساهم في تحسين العلاقة الزوجية بين الزوجين من حيث المدة والنشاط والتفاعل وتحسين صحة الجهاز التناسلي والحماية من الأمراض المصاحبة له وتنشيط المبايض للنساء ممايمنح فرصة أفضل للإنجاب وكما يساعد علي زيادة مناعة الجسم وتحسين الصحة العامة.

  • فوائد عسل الكشميري للرجال

ويعد عسل الكشميري  وهو عسل مُنتج من نحل يتغذي فقط على رحيق زهور أشجار السدر في جبال كشمير، فيُنتج عسلاً معروفاً بخصائصه الغذائية العالية، كما يحتوي عسل الكشميري علي كمية هائلة من مضادات الأكسدة فيحتوي على 18 ضعف مضادات الأكسدة الموجودة في العسل العادي ويعمل علي زيادة الرغبة الجنسية للرجال.

وأوضحت التقارير الصحية ان العسل الكشميري يعالج مشاكل التهابات البواسير و الذي يعاني منها معظم الرجال ويعالج مشكلة ضعف الإنتصاب و يحسن من الرغبة الجنسية للرجال، وكما يزيد من مناعة الجسم بشكل مثالي ووقاية طبيعية ضد الأمراض ويحتوي علي(كالسيوم، حديد، فسفور، زنك، فيتامينات ب، فيتامين ج، حمض الفوليك) وهذه الفيتامينات مهمة جداً لصحة الرجل.

  • فوائد عسل الصنوبر للرجال

حيث يعد عسل الصنوبر، من أهم وأفضل أنواع العسل للرجال المقوية جنسياً حيث تتغذي بعض الحشرات الصغيره علي عصارة بعض الأشجار مثل شجرة الصنوبر، مما يساعد في افراز مادة تشبه السائل السكري هذه المادة يقوم النحل بجمعها من أجل تكوين عسل الصنوبر أو عسل الغابات.

ووفقا للتقارير  الصحية والغذائية يعتبر عسل الصنوبر مصدر غني بالعناصر و الفيتامينات المهمة للجسم منها(الحديد، الكالسيوم، النحاس، الزنك، الصوديوم، الفسفور) و هذا بالإضافة الي خصائصة المضادة للأكسدة والبيكتيريا ويعتبر عسل الصنوبر مقوي طبيعي للجنس للرجال ويزيد من مدة العلاجة الحميمة فيجعل الإنتصاب أطول وكما يعمل علي زيادة الرغبة الجنسية لدي الزوجين ويزيد من النشاط والطاقة والحيوية.

  • فوائد عسل الجينسنج للرجال

حيث يعد عسل الجينسنج، من أهم المكملات الغذائية العشبية للرجال فهو عسل طبيعي عشبي يعمل لزيادة القدرة الجنسية للرجال و حل معظم المشاكل حيث يتوافر الجينسنج اما علي هيئة عسل أو علي هيئة جذور تستخدم في المشروبات والأطعمة لتعزيز صحة الجسم و له العديد من الفوائد اللي لا حصر لها.

وكشفت التقارير الصحية إن  عسل الجينسنج للرجال يستخدم لزيادة القدرة الجنسية للرجال ويعمل علي زيادة الحيوانات المنوية مما ينح فرصة أكبر للإنجاب ويساهم في زيادة الرغبة الجنسية أي أنه مثل المنشطات ومن أهم فوائده أنه يعمل علي تحسين صحة الجهاز التناسلي للرجال  ويعطي طاقة وحيوية و نشاط ويعمل كضابط للهرمون الذكوري في الرجال.

  • فوائد عسل المورينجا للرجال

ويعد عسل المورينجا من النباتات العشبية التي تمتلك فوائد صحة للجسم و أهمها فوائدها للرجال حيث أن عسل المورينجا من أنواع العسل الممتازة فيحتوي علي البروتينات والكالسيوم والمغنسيوم و العناصر الأخري المهمة لصحة الجسم بشكل عام.

ووقثا للتقارير الصحية يعمل عسل المورينجا علي زيادة الطاقة الجنسية لدي الرجال بالإضافة الي تقوية الإنتصاب و يساعد عسل المورينجا علي تحسين العلاقة بين الزوجين، و تحسين الصحة الجنسية للنساء لأنها تزيد من معدل الإستروجين وزيادة عدد الحيوانات المنوية والمحافظة علي صحتها وزيادة الرغبة الجنسية للرجال.

  • فوائد الحبة السوداء مع العسل للرجال

يعد إضافة الحبة السوداء مع العسل للرجال من أهم وأفضل العلاجات السحرية للمشاكل الجنسية عند معظم الرجال ومقوي عام للجسم، كما أن هذا الخليط يعمل علي تعزيز الصحة الجنسية بين الزوجين من خلال زيادة عدد الحيوانات المنوية ومعالجة مشكلة ضعف الإنتصاب و تحسين صحة الإنجاب بنسة كبيرة.

ووفقا للتقارير الطبية والتغذوية  يعمل بشكل عام علي تحسين وظائف الجسم بشكل عام و تحسين القدرات العقلية للرجال ويعمل علي زيادة النشاط والطاقة وزيادة القدرة علي العمل للرجال ولذلك يجب طحن حبيبات حبة البركة مع العسل وأخذ ملعقة يومية لصحة أفضل للرجال.

الأعراض الجانبية لعسل الطاقة

ورغم  رصدت عدد من التقارير أضرار عسل الطاقة بسبب الكثير من الأعراض الجانبية الغير مستحبة الناتجة عن استعمال هذا العسل ومن الأعراض الجانبية له ما يلي:

  • يعمل هذا العسل على زيادة معدل نبضات القلب وتسارعها.
  • ينتج عن تناوله حدوث بعض الاضطرابات في ضغط الدم. فأحيانًا يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم وأحيان أخرى يؤدي إلى انخفاضه.
  • قد يؤدي استعماله أيضًا إلى الإصابة بتقلبات في الحالة المزاجية لدى بعض الحالات مما يؤدي إلى سرعة الإنفعال وزيادة العصبية.
  • من بين الأعراض الجانبية لهذا العسل الشعور بالصداع وألم في الرأس.
  • الشعور بالدوخة والدوار هو أحد أضرار العسل.
  • قد ينتج عنه ظهور بعض الأعراض التحسسية مثل الطفح الجلدي وغيرها من الأعراض الأخرى.
  • يمكن أن تحدث بعض الاضطرابات في الجهاز الهضمي مثل الشعور بالغثيان والرغبة في التقيؤ. بالإضافة الشعور بحرقان في المعدة وعسر الهضم.
  • قد تعاني بعض الحالات من الإصابة بالسعال عند استعمال هذا العسل.
  • قد يؤدي الاستعمال المفرط لهذا العسل إلى الشعور بوجود آلام شديدة في الظهر.
  • يمكن أن تحدث بعض المضاعفات التي قد تصل إلى حد إصابة بعض أعضاء الجسم الحيوية وتعرضها للتلف وصعوبة علاجها.
  • يجب تجنب استعمال العسل بشكل مفرط من قبل الأشخاص الذين يعانون داء السكري.

وتسبب هذا الجدل حول فوائد ومحاذير إستخدام عسل الطاقة تبني عدد من المعلومات حول طريقة الاستعمال الصحيحة للعسل، حيث إن هناك :

طرق مختلفة لاستخدام عسل الطاقة للحصول على النتائج المرجوة منه

ومن هذه الطرق ما يأتي:

  • يمكن إضافته على كوب زبادي.
  • يضاف أيضًا على سندوتشات الزبدة أو القشدة.
  • يستخدمه بعض الأشخاص من خلال إضافته إلى العصير الفريش وخلطهما معًا.
  • يستخدم كبديل للمكملات الغذائية لذلك فمن الأفضل تناوله قبل أو بعد تناول الطعام بشكل مباشر أو تناوله أثناء الطعام.
  • لا ينصح بتناوله بشكل مبالغ فيه تجنبًا لحدوث أي مضاعفات جانبية خطيرة يمكن الاستغناء عنها.

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى