الأخبارمصر

سعر كيلو الحديد الخردة 2022 في مصر

سعر كيلو الحديد الخردة 2022 في مصر.. يبحث الكثيرون في جمهورية مصر العربية والشركات؛ حيث يخرج الحديد الخردة من المنازل القديمة التي تهدم والسيارات القديمة والمسلحات والكباري والأسقف وغيرها.

ينتج الحديد الخردة المستعمل من هدم المنازل المسلحة القديمة، ليتم بناءها من جديد بإستخدام حديد جديد، حيث أن سعر الحديد الخردة يختلف كثيرا عن سعر الحديد الصلب.

تقوم الشركات بإعادة تصنيعة مرة أخري ببعض المعاملات الحرارية الخاصة، ويتم عرضة للبيع مرة أخري.

سعر كيلو الحديد الخردة 2022 في مصر

 

سعر كيلو الحديد الخردة 2022 في مصر

يبلغ سعر الكيلو من 8 إلي 10 جنية على حسب حالته ودرجة الصدأ به، أي أن سعر الطن يصل 9 الاف جنيه للمصانع؛ وقد يزيد أو ينخفض علي حسب العرض والطلب.

وقد وصل سعر كيلو الحديد الخردة يتراوح ما بين 8 جنيه مصري إلى 10 جنيه مصري إذا كانت حالة الحديد ممتازة ويوجد به هياكل ومقاسات طويلة، وهناك نوع من الحديد الخردة الذي يتراوح سعره ما بين 5 جنيه مصري إلى 6 جنيه مصري، وذلك يعني إن سعر طن الحديد الخردة حوالي 8 آلاف جنيه مصري.

أما عن سعر كيلو النحاس الأحمر الخردة فيتراوح سعره ما بين 70 جنيه مصري إلى 80 جنيه مصري وذلك على حسب جودة النحاس والأشياء المباعة، أي إن سعر طن النحاس حوالي 70 آلف جنيه مصري، أما عن سعر كيلو النحاس الأصفر فهو 55 جنيه مصري أي أن سعر طن النحاس حوالي 50 آلف جنيه مصري، ومن الممكن أن يتواجد تفاوت في الأسعار وذلك بسبب وضع التجار لأسعار الخردة بينهم.

اقرأ أيضاً

سعر الحديد اليوم الثلاثاء 19-4-2022 في مصر للمستهلك

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى