الأخبارمصر

قرض فوري.. استلم قرض شخصي من البنك الأهلي المصري 2022 باسهل الإجراءات

قرض شخصي بدون ضمانات 2022.. يبحث الكثير من المواطنين عن خطوات الحصول على قرض شخصي من البنك الأهلي المصري، حيث تتنافس العديد من البنوك العاملة المصرية بالقطاع المصرفي، في تقديم التسهيلات المصرفية التي تستهدف التيسير على العملاء الحاليين، وجذب عدد أكبر من العملاء، وذلك من خلال تقديم القرض السريع، والذي يضمن للعملاء الحصول عليه بشكل فوري.

القرض الشخصي 2022

 

القرض الشخصي 2022

الحصول على قرض شخصي بدون ضمانات 2022 من بنك QNB الأهلي

 

1- يقدم بنك QNB الأهلي قرض «إكسبرس» وهو قرض اليوم الواحد، بأسهل وأبسط الإجراءات، ويساعدك على تلبية احتياجاتك النقدية الفورية.

2- قرض إكسبرس مقدم لعملاء تحويل الراتب، بأسهل وأبسط الإجراءات، ليساعدك على تلبية احتياجاتك النقدية الفورية، بمبلغ يبدأ من 5 آلاف جنيه، ويصل إلى 100 ألف جنيه بقيمة 35% من الدخل، على فترة سداد تصل إلى 48 شهرًا.

3- يشترط للحصول على القرض ألا يقل سن العميل عن 21 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا عند نهاية مدة القرض، وألا يقل صافي الدخل عن 1500 جنيه.

4- يمنح البنك تأمينًا مجانيًا على الحياة طوال مدة القرض، كما يتم خصم الأقساط أوتوماتيكيًا سواء من الحساب الجاري أو الحساب الجاري ذو عائد.

5- يحتاج العميل للحصول على القرض، إحضار الأوراق الآتية: (صورة من بطاقة الرقم القومي، فاتورة الكهرباء، جواب إثبات الدخل من الموارد البشرية).

الأوراق المطلوبه للحصول على قرض شخصي سريع من البنك الأهلي المصري:

 

1- صورة من بطاقة الرقم القومي السارية.

2- كشف حساب بنكي.

3- إيصال مرافق حديث «كهرباء أو غاز أو مياه» لم يمرّ عليه ثلاثة أشهر.

اقرأ أيضاً

احصل الآن علي قرض شخصي بصورة البطاقة ووصل الكهرباء من بنك مصر 2022

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى