الأخبارمصر

مين اللي هيجي مع رامز النهارده في رامز موفي ستار

مين اللي هيجي مع رامز النهارده في رامز موفي ستار.. يتطلع قطاع كبير من الجمهور، لمعرفة ضيف رامز جلال اليوم في برنامج رامز موفي ستار الحلقة 21 الجمعة 21 أبريل 2022، والذي يأتي برعاية الهيئة العامة للترفيه للعام الثاني بمدينة الرياض.

مين اللي هيجي مع رامز النهارده في رامز موفي ستار

 

ضيف حلقة رامز موفي ستار

ويأتي ضيف رامز جلال اليوم في برنامج رامز موفي ستار الحلقة 21 من يوم الجمعة الموافق 21 أبريل.

نجمة شابة من دولة لبنان تمكنت من حصد الكثير من الجماهير في كل مكان في العالم العربي وخاصة في موسم دراما شهر رمضان الحالى، حيث إنها تشارك بشكل رسمي في مسلسل دايما عامر والذي يكون مسلسل رائع مع الفنان المصرى الشهير مصطفى شعبان، وهو يكون من أفضل المسلسلات المميزة التي تعرض حصريًا عبر قناة الحياة المصرية.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان من قبل قناة ام بي سي مصر حول هاوية النجم القادم في الحلقة التي تخص برنامج رامز موفي ستار الشهير، وهو يكون ضيف مميز للغاية لم يتم الكشف عن هويته من أجل عناصر المفاجأة.

يعرض البرنامج عبر قناة إم بي سي مصر، عقب أذان المغرب مباشرةً.

معلومات عن برنامج «رامز موفي ستار»

 

يُذكر أن برنامج «رامز موفي ستار» تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ويُشارك فيه الفنان العالمي فان دام، ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وحققت مُشاهدات البرنامج أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه.

اقرأ أيضاً

“بشري سارة”.. احصل على قرض شخصي لغير الموظفين من البنك الأهلي المصري 2022

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى