الأخبارمصر

“جاهز” لينك الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي 2022

لينك الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي 2022.. يتساءل الكثير من المواطنين عن رابط الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة بالرقم القومي، حيث تم الإعلان من قبل الحكومة المصرية بالتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات عن المقبولين من منحة العمالة غير المنتظمة يأتي ذلك بعد بدء صرف الدفعة المستحقة السابقة.

طرق الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي 2022

 

163
الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي 2022

نستعرض لكم في السطور التالية طرق الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة بالرقم القومي، كالآتي:

 

1- الدخول إلي موقع وزارة القوى العاملة من أجل تسجيل العمالة الغير منتظمة 2022 بالرقم القومي عبر الرابط التالي:

https://www.manpower.gov.eg/.

2- الضغط علي باختيار “المستفدين من منحة العمالة غير المنتظمة”، والتى يجرى تحديث البيانات بها خلال الفترة الحالية.

الطريقة الثانية:

 

إرسال رسالة نصية بالرقم القومي على الرقم المخصص للإستفسار وهو 142، وسيتم الرد بقبول المواطن في المنحة أو عدم قبوله، وفي حالة قبول المواطن المواطن يتم إعلامه بميعاد صرف المنحة والفرع الذي يمكن صرفها من خلاله سواء من مكاتب البريد أو فروع البنك الأهلي المصري أو بنك مصر أو البنك الزراعي المصري، أو المحافظ الإلكترونية لشركات المحمول.

الطريقة الثالثة:

 

لمعرفة موقف القبول في منحة العمالة غير المنتظمة، من خلال الاتصال هاتفيا بأرقام هواتف القوى العاملة الأرضية الثابت، والذى يقوم المستقبل للاتصال بتحويل المتصل للإدارة المركزية للعمالة غير المنتظمة.

وينبغي عدم ذهاب المقبولين بالمنحة لمكاتب الصرف المحددة إلا بعد تلقيهم رسالة نصية على التليفون المحمول، تؤكد بتوجههم في ميعاد محدد للصرف.

لينك الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي 2022

 

يتيح لكم الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة عبر الرابط التالي:

https://www.manpower.gov.eg/.

منحة العمالة غير المنتظمة 

 

وقد قامت وزارة القوى العاملة بالتعاون مع الجهات الأخرى المسؤولة بإعداد قائمة بمستحقي المنحة بعد فلترة المتقدمين حيث بلغ عدد العمالة التي تقدمت بيا نحو 6 ملايين عامل؛ فتم تشكيل لجنة للتدقيق وتطبيق معايير الاستحقاق للصرف وإجراء أعمال التنقية مرة أخرى، وبعد أن تولت اللجنة تطبيق المعايير بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية لتدقيق البيانات ومراجعتها؛ بلغ عدد المستحقين لصرف المنحة المقررة 2 مليون و260 ألف عامل.

وتأتي هذه المنحة في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم المتضررين في مصر جراء فيروس كورونا المستجد الذي أعقبه ضعف اقتصادي في البلاد، وتعطل العمال عن العمل.

اقرأ أيضاً

هل غدا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 2022

اجري توداي على اخبار جوجل

 

مبيدات كنزا جروب

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى