الأخبارمصر

موعد تحديث بيس 2022 موبايل

موعد تحديث بيس 2022 موبايل.. لعبة بيس موبايل Football PES 2022 APK يتم إصدارها سنوياَ من شركة كونامي، التي احتفلت مؤخرا بوصول عدد هائل من مستخدمي اللعبة الذي يتخطى 500 مليون مستخدم حول العالم .

الشركة أصدرت تحديثا صغيراً منذ فترة بنزول أيقونة جديدة بها منافسة جديدة ويمكن من خلالها الحصول على أيكون مومنت مجاني بحد أقصي 2 ICON MOMENT.

حيث تقوم كونامي بعمل تحديث بشكل سنوي تحديدا في أواخر كل عام ولكن أختلف الأمر قليلا في إصدار 2022 حيث حتى الآن لم يتم إصدار النسخة التي يتنظرها محبي اللعبة الشهيرة.

موعد تحديث بيس 2022 موبايل

 

موعد تحديث بيس 2022 موبايل

حيث كان من المفترض أن يتم نزول تحديث اللعبة في شهر أكتوبر 2021 الماضي ولكن قامت كونامي بتأجيل نزول لعبة إي فوتبول بيس 2022 للاندرويد والايفون وباقي الأنظمة إلى موعد أخر .

وذلك من خلال إعلانا هاما في شهر أكتوبر الماضي على صفحتهم الرسمية تويتر وفيسبوك وكذلك على موقعهم الرسمي وتنص هذه الرسالة على “لم يتم الانتهاء من تطوير لعبة eFootball PES 2022 موبايل حتى الآن ونحن نسعى دائما لتقديم أفضل جودة لمستخدمينا لذلك سيتم تنزيل اللعبة في الربيع القادم 2022 وليس الخريف الحالي”.

كيفية تثبيت إي فوتبول بيس 2022 على الموبايل

تتمثل خطوات تثبيت E-Football PES 2022 Mobile فيما يلي:

1- تحميل اللعبة من مصدر موثوق مثل جوجل بلاي على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.

2- فتح اللعبة، ستظهر أمامك نافذة اضغط على خيار “متابعة”.

3- سوف يتم تحويلك إلى جوجل بلاي، انتظر بضع ثواني أو دقائق وسوف يُستكمل التحديث.

قد يهمك أيضاً..

هل غدا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 2022

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى