الأخبارمصر

“متاح الآن” موعد صرف معاشات شهر يونيو 2022

موعد صرف معاشات شهر يونيو 2022.. يبحث عدد كبير من كبار السن وأصحاب المعاشات عبر محرك البحث الشهير « جوجل »، عن توقيت صرف معاشات شهر يونيو 2022، خاصةً عقب صرف مستحقات مايو بتكليفات من الرئيس عبد الفتاح السيسي للتيسير على أصحاب المعاشات قبل عيد الفطر المبارك.

موعد صرف معاشات شهر يونيو 2022

 

موعد صرف معاشات شهر يونيو 2022

تم التبكير في الصرف بدلاً من الصرف في المواعيد الاعتيادية في الأول من يونيو، وحتي وقتنا هذا لم يتم الكشف بعد تقديمه وإلى أن يتم الإعلان عنه سوف نقوم بنشر وقت الصرف مباشرةً

و بلغ المستحقين إلى 10.7 مليون مواطن بقيمة ما يقارب من 24 مليار جنيه شهريًا.

أماكن صرف معاشات شهر يونيو 2022 

 

وكشف اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، عن موعد صرف معاشات شهر يونيو 2022 والأماكن المتاحة للقبض منها، وهي:

  • ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنوك.
  • هيئة البريد المصري.
  • المحافظ الإلكترونية.

زيادة المعاشات 2022 بنسبة 13%

 

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الشهر الماضي، بزيادة قيمة المعاشات بنسبة 13%، على أن تتم الزيادة مع معاشات شهر أبريل قبل موعد الزيادة السنوية بثلاثة أشهر وبلغت تكلفة تبكير صرف الزيادة حوالي 9.6 مليار جنيه عن أشهر أبريل ومايو ويونيو، كما بلغت التكلفة السنوية لهذه الزيادة حوالي 38.4 مليار جنيه أبريل ومايو ويونيو وبلغت التكلفة السنوية لهذه الزيادة حوالي 38.4 مليار جنيه.

اقرأ أيضاً

موعد اجازة عيد الاضحى 2022 في مصر

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى