الأخبارمصر

“متوفرة للتحميل” نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي المنهج الجديد 2022

نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي المنهج الجديد 2022.. مع بداية الامتحانات اليوم الأحد الموافق 8-5-2022، يبحث عدد كبير من أولياء أمور الطلاب والطالبات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني لعام 2021-2022، مراجعة النماذج الاسترشادية في جميع المواد.

نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي المنهج الجديد 2022

 

أعلنت وزارة الترابية والتعلية الفني عن إتاحة نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022 بصيغة بي دي إف pdf وذلك على منصة بنك المعرفة المصرية.

موعد امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022

 

بدأت امتحانات الصف الرابع الابتدائي بعد إنتهاء أجازة عيد الفطر المبارك.

وأكد، وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي على أن امتحانات الصف الرابع الابتدائي سوف تكون بالنظام الورقي ويختلف طريقة الامتحان من مدرسة تعليمة إلى أخرى.

ويأتي اسئلة الامتحانات للطلاب بنظام الفهم والوعي.

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022

 

جاء الجدول كالآتي:

•يوم الأحد 8 مايو 2022: يوافق امتحان مادتي اللغة العربية والتربينة الدينية.

•يوم الأثنين 9 مايو 2022: يوافق امتحان مادتي العلوم ومادة المهارات المهنية.

•يوم الثلاثاء 10 مايو 2022: يوافق امتحان مادتي الدراسات الاجتماعية ومادة ict.

•يوم الأربعاء 11 مايو 2022: يوافق امتحان مادة اللغة الإنجليزية.

•يوم الخميس 12 مايو 2022: يوافق امتحان مادة الرياضيات.

ولتحميل نموذج التربية والتعليم للصف الرابع الابتدائي 2022 لمادة الدراسات الاجتماعية الترم الثاني بصيغة بي دي إف من خلال هذا الرابط:

https://moe.gov.eg/ar/primary4/

شكل ورقة الامتحان للصف الرابع الابتدائي

 

تحتوي ورقة امتحانات المواد الدراسية على خمسة عشر سؤالا، ويتم وضع أسئلة الامتحانات من جانب المدرسية والموجهين للمواد الدراسة بالإدارات التعليمية، ويختلف كل امتحان لمادة دراسية عن امتحان المادة الأخرى عن كل إدارة تعليمية.

ويصل مجموع الدرجات للمواد التعليمية إلى ثلاثين درجة، وتهدف الامتحانات إلى أن يعرف الطالب وأولياء الأمور مستوى الطالب الحقيقي، من حيث نقاط القوة والضف لكل طالب ليتم العمل على تحسينها والرفع من مستوى الطالب التعليمي في المواد التعليمية.

ويتم تصحيح الأوراق التي أدى الطلبة فيها الامتحانات من قبل المدرسين تحت إشراف موجهي المواد التعليمية بالإدارات التعليمية، ولا تؤثر نتائج وتقييم الطالب في حالة عدم حضوره خلال العام الدراسي.

اقرأ أيضاً

متاحة كاملة| نماذج الوزارة الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى