الأخبار

بيع الهون النحاس دلوقتي بـ20 ألف جنيه.. اعرف علاماته بسوق الانتيكات

سعر الهون النحاس.. يعد الهون النحاس أداة متواجدة في جميع المطابخ عند المصريين، ويستخدمها الكثيرون بدون العلم انها تمثل كنز في الوقت الحالي، يمكن أن تباع بآلاف الجنيهات.

الهون النحاس 

حيث تكون من ضمن العلامات، التي تتمثل في النحاس، يعني لازم يكون الهون مصنوع من النحاس، لأن ده الأصلي، وبنعرفه من خلال الصوت ورميه على الأرض، وقال بأن صوت طنين طويل يحدثه الهون بمجرد طرقه من الداخل بيد الهون.

كما انه عندما يسمع ذلك الصدى، فيجب أن تتأكد أن الهون النحاسي أصلي وليس تقليدي، لما ترمي الهون أو إيده على الأرض مستحيل تتكسر لو هو أصلي وده اللي بيرفع من تمنه ويخليه يتباع بآلاف الجنيهات.

سعر الهون النحاس

 

سعر الهون النحاس
سعر الهون النحاس

يتراوح سعر الهون النحاسي ما بين 1200 جنيه، و20 ألف جنيه، على حسب جودته، الوزن والجودة بيحددوا السعر، كلما ما كان وزنه تقيل وجودته عاليه، سعره بيعلى.

أسرار هون النحاس القديم

 

إليكم بعض الأسرار التي يعتقد البعض أن الهون النحاس الأصفر القديم يمكن تحقيق الثراء منه بما يلي:

أولاً: أن الهون النحاس القديم يحتوى على نسبة من الذهب، أو انه مصنوع من النحاس الممتاز الذي يستخدمه الصاغة في خلطه مع الذهب الخالص لتقليل معيارية الذهب.

ثانياً: هناك من يعتقد أن الهون القديم النحاس يتم استخدامه في المقتنيات الأثرية، التي تعرض في المتاحف المخصصة، أو أن هناك من الأثرياء من يقتني التحف والأنتيكات القديمة في قصوره أو منزله، حيث تمثل قيمة عاطفية له وقيمة تاريخية.

اقرأ أيضاً

أسعار العملات القديمة والنادرة اليوم في مصر| أماكن البيع والشراء

كتالوج اسعار العملات القديمة المصرية 2022 وأماكن البيع والشراء

اجري توداي على اخبار جوجل
اجري توداي على اخبار جوجل
مبيدات كنزا جروب
مبيدات كنزا جروب
شركة شورى للكيماويات
شركة الدقهلية للدواجن
زر الذهاب إلى الأعلى