الأخبارمصر

تفاصيل احتفال الاتحاد العام لشباب العمال بثورة 30 يونيو مع طلاب جامعة حلوان

هنأ الاتحاد العام لشباب العمال الشعب المصري والقوات المسلحة والرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة حلول الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة، أحد أهم ثورات العصر الحديث.

تفاصيل احتفال الاتحاد العام لشباب العمال بثورة 30 يونيو مع طلاب جامعة حلوان

 

IMG 20220630 WA0081

وتحدث عبدالعزيز سمير رئيس الاتحاد العام لشباب عمال من خلال احتفالية الاتحاد مع طلاب جامعة حلوان كلية الخدمه الاجتماعيه لطلاب الفرقه الأولى والثانيه وقال عبدالعزيز أن الملايين خرجوا من أبناء الشعب المصري العظيم من أجل استعادة هويته وإنقاذ البلاد من الفوضى والانهيار.

ثورة 30 يونيو 2022

 

IMG 20220630 WA0077 IMG 20220630 WA0078

وتابع عبدالعزيز أن ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الضياع، ويمكن مقارنة الاقتصاد المصري قبل وبعد 30 يونيو، والتوجه إلى الجمهورية الجديدة ورصد المشروعات الاقتصادية التي نفذت على الأرض والتي ستنفذ.

و أكد عبد العزيز أن الرئيس السيسي نجح خلال سنوات معدودات من إحداث نقلة نوعية في ملفات كانت تتعب المصريين كالصحة وتطوير التعليم في المدارس والتوسع في الجامعات وتوفير وتنوع فرص العمل وجذب الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة.

و أضاف الدكتور محمد التركي مدرس مساعد بجامعة حلوان أن ثورة 30 يونيو أعادت مصر إلى الصف العربي، بعد أن عاشت القاهرة حالة الاضطراب في العلاقات خلال فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية مع الدول العربية والخليجية تحديدا، وعودة العلاقات إلى أفضل صورها بعد ثورة 30 يونيو.

اقرأ أيضاً

بيع الهون النحاس دلوقتي بـ20 ألف جنيه.. اعرف علاماته بسوق الانتيكات

اجري توداي على اخبار جوجل
اجري توداي على اخبار جوجل
مبيدات كنزا جروب
مبيدات كنزا جروب
شركة شورى للكيماويات
شركة الدقهلية للدواجن
زر الذهاب إلى الأعلى