الأخبارالاقتصادالصادرات و الوارداتمصر

إنطلاق المعرض الدولي لزيت الزيتون في اسبانيا مايو 2023

تنطلق فعاليات المعرض الدولي الحادي والعشرون لزيت الزيتون والصناعات ذات الصلة ، Expoliva 2023 خلال الفترة من 10 الى 13 مايو 2023 في مدينة جيان الأسبانية والتي تحمل شعار العاصمة العالمية لزيت الزيتون أو السائل الذهبي .

يأتي تحديد الموعد الجديد لإنطلاق المعرض الدولي لزيت الزيتون بعد ان تم إلغاء نسخة العام الحالي 2022 بسبب تداعيات إنتشار فيروس كورونا، ومن المقرر ان يتم تقديم جوائز جودة زيت الزيتون البكر الممتاز علي هامش فعاليات المعرض الدولي لصادرات زيت الزيتون ، والتي يمكن تذوقها لاحقًا ، كما في الطبعات السابقة ، في معرض Expoliva Virgen Extra الدولي « SíAove ».

وقال أفريكا كولومو ، رئيس مجلس إدارة شركة فيرياس جيان المنظمة للمعرض في تصريحات صحفية انه تم تحديد أسماء الشاركة العارضة وعدد زوار المعرض المتوقعين مضيفا ان الشركة ستبدأ  قريبًا حملة لتسويق النسخة الجديدة من  Expoliva 2023 .

وأضاف « كولومو»، انه تقرر زيادة عدد العارضين والدول الممثلة خلال المعرض الجديد Expoliva 2023  ، مما يجعل هذه النسخة الأفضل من حيث العدد حتى الآن ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى اهتمام الشركات الجديدة الراغبة في المشاركة وتعزيز الأنشطة المختلفة ذات الطابع العلمي والتقني والثقافي التي تسهل نشر المعرفة حول محصوا الزيتون. وعالم زيت الزيتون .

في هذه النسخة الجديدة من Expoliva ، ستُعقد النسخة الحادية والعشرون من ندوة Expoliva 2023 العلمية الفنية ، حيث سيتم مناقشة أحدث القضايا ، بالإضافة إلى التطورات العلمية المتعلقة بالقطاع.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

مبيدات كنزا جروب

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى