الأخبارمصر

عاجل…«الزراعيين» تنعي ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين في إمبابة

تقدم الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين بخالص العزاء للرئيس عبدالفتاح السيسي  وقداسه البابا تواضروس بابا الاسكندريه وبطريرك الكرازة المرقسية  في ضحايا الحادث الاليم في كنيسه ابو سيفين بإمبابة بمحافظه الجيزه داعيا الله بالشفاء العاجل للمصابين وأن يلهم أهل الضحايا بالصبر والسلوان.

وأشاد نقيب الزراعيين في بيان صحفي اليوم الأحد نيابة عن جموع الزراعيين ومجلس النقابة بمختلف المحافظات بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتقديم الدعم اللازم لاحتواء آثار هذا الحادث الأليم، وتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمصابين.

وأضاف «خليفة»،ان جموع الزراعيين يقفون جميعًا إلى جانب إخوتهم في هذا الحادث الأليم، ويتقدمون بخالص العزاء إلى أسر الضحايا، داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يمُنَّ على المصابين بالشفاء العاجل، مشيدا بدور الدولة المصرية بمختلف الجهات المعنية من الوزرات والهيئات تقديم كل أوجه الدعم للمصابين .

وأوضح نقيب الزراعيين إن رجال الحماية المدنية بالجيزة ،  سطروا ملحمة كبيرة حيث تمكنوا من السيطرة على حريق كنيسة الشهيد ابي سيفين بأرض المطار في إمبابة ، بعد ساعات من محاصرة النيران وألسنة اللهب المتصاعد من المبنى الخدمى للكنيسة وهو ما يؤكد دورهم في التضحية من أجل الوطن.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى