الأخبارالانتاجخدماتيمصر

عاجل… «سلامة الغذاء»: وظائف الأطباء البيطريين في 7 محافظات…«تفاصيل»

أعلنت الهيئة القومية لسلامة الغذاء عن بدء تقديم  طلبات للعمل من الأطباء البيطريين داخل فرع الهيئة في 7 محافظات وذلك خلال الفترة من   09 /   08 / 2022 الى   24 /  08  / 2022 ، وذلك من خريجى كليات الطب البيطرى بنظام الاستعانة وفقاً للتأشيرات العامة لقانون ربط الموازنة العامة للدولة عن العام المالى 2022/2023 وذلك للمشاركة في أعمال التفتيش والرقابة على الغذاء بفروع الهيئة والمعامل المركزية التابعة لها بمدينة سفاجا بمحافظة البحر الأحمر – مدينتى (نويبع وشرم الشيخ) بمحافظة جنوب سيناء – ومدن (أسوان – قسطل – آرقين ) بمحافظة أسوان – مدينتى (السويس والعين السخنة) بمحافظة السويس – مدينة بورسعيد –  مدينة مرسى مطروح – مدينتى (الداخلة والخارجة) بمحافظة الوادى الجديد.

وأكد بيان رسمي أصدرته هيئة سلامة الغذاء إن ذلك يأتي في إطار ممارسة الهيئة لأختصاصتها وفقاً للقانون رقم 1 لسنة 2017 بإصدار قانون الهيئة القومية لسلامة الغذاء ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار السيد الدكتور رئيس مجلس الوزراء رقم 412 لسنة 2019، ولتوفير غذاء أمن في شتى ربوع الجمهورية واستكمالاً لمنظومة سلامة الغذاء.

وأوضحت هيئة سلامة الغذاء ان شروط التقدم لهذه الوظائف هي:

  1. أن يكون المتقدم من حديثى التخرج (دفعات من 2019 الى 2021) للحاصلين على درجة البكالوريوس   وللحاصلين على درجة الماجستير من دفعة تخرج 2016 وما يليها، وللحاصلين على درجة الدكتوراه من دفعة تخرج 2012 وما يليها.
  2. أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس بتقدير عام جيد على الأقل في حال عدم توافر متقدمين بتقدير أعلى، مع إجادة اللغة الانجليزية.
  3. إجتياز الاختبارات والمقابلات الشخصية التى سيتم إجراؤها.
  4. سوف تقوم الهيئة بدراسة الطلبات المُقدمة وفقاً للمعايير الموضوعية والسمات الشخصية للمتقدمين وذلك لتلبية احتياجاتها من الموارد البشرية.
  5. أداء الخدمة العسكرية أو الأعفاء منها نهائياً.

المستندات المطلوبة

  1. صورة المؤهل الدراسى.
  2. صورة شهادات المؤهلات العليا إن وجدت (دبلومة – ماجستير – دكتوراه).
  3. السيرة الذاتية للمتقدم.
  4. صورة بطاقة الرقم القومى سارية.
  5. صحفية حالة جنائية حديثة موجهة الى الهيئة القومية لسلامة الغذاء.

التقديم من هذا اللينك

http://jobs.nfsa.gov.eg/Tb_PersonInformation/CreateVET#

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى