الأخبارالمياهمشروعات الريمصر

«القومي لبحوث المياه»: برنامج تدريبي لتنمية مهارات طلاب جامعة هليوبوليس

اختتم البرنامج التدريبى العملى لطلاب كلية الهندسة بجامعة هيلوبوليس بعنوان ” Survey: Leveling, Total station &   GNSS  والذى تم تنفيذه بمقر وحدة خدمات علوم وهندسة المياه التابعة للمركز القومي لبحوث المياه، وتم تسليم الشهادات للمتدربين بعد إجتياز الطلاب التقييم العملي وذلك بحضور مدير معهد بحوث المساحة ووكيل كلية الهندسة لشئون المجتمع بجامعة هليوبوليس.

وقال الدكتور خالد عبدالحي رئيس المركز القومي لبحوث المياه في تصريحات صحفية الجمعة،ان البرنامج يتضمن تدريب عملى على أعمال الرفع المساحى فى الحقل وكذلك أعمال التحليل المساحى على برامج المساحة السطحية ، وتدرب الطلاب على أيدى السادة المتخصصين من معهد بحوث المساحة.

وأضاف «عبدالحي»، إن هذا البرنامج يأتي في إطار خطة المركز القومي لبحوث المياه  لتنفيذ الخطة التدريبية التى تم وضعها للمساهمة فى خدمة المجتمع من خلال تنمية المهارات العملية لطلاب الجامعات لتعظيم الاستفادة من الجانب التطبيقى فى دراستهم .

وأوضح رئيس المركز القومي لبحوث المياه إن البرنامج التدريبي تضمن تدريبا عمليا على أعمال الرفع المساحى فى الحقل وكذلك أعمال التحليل المساحى على برامج المساحة السطحية، وتدرب الطلاب على أيدى المتخصصين من معهد بحوث المساحة والإستفادة من بحوث المساحة في المشروعات المساحة سواء القومية أو للقطاع الخاص.

 

اجري توداي على اخبار جوجل

 

مبيدات كنزا جروب

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى