الأخبارالاقتصادمصر

«أبو العينين» متحدث رسمي في المؤتمر 31 لصناع القرار العرب والأمريكيين بواشنطن

شارك النائب «محمد أبو العينين» وكيل مجلس النواب كمتحدث رسمي في المؤتمر 31 لصناع القرار العرب والأمريكيين، بواشنطن، والذي ينظمه المجلس الوطني للعلاقات الأمريكية العربية،  من خلال جلسة خاصة عن مصر والتي شهدت تفاعلًا كبيرًا، وإشادة بما حققه الرئيس عبدالفتاح السيسي من إنجازات على الصعيدين الداخلي والخارجي.

أوضح «أبوالعينين» في كلمته بحضور كلا من باتريك مانسيو، نائب رئيس المجلس القومي للعلاقات الأمريكية السعودية، وجون برات، رئيس مجلس إدارة المجلس القومي للعلاقات الأمريكية العربية، والأمير ترك الفيصل آل سعود، رئيس مركز الملك فيصل للدراسات الإسلامية والسفير السابق بلندن، وجون ديوك أنتوني الرئيس المؤسس والتنفيذي للمجلس القومي للعلاقات الأمريكية العربية. أن مصر قدمت خلال السنوات الـ 7 الماضية نموذجًا يحتذى به في استعادة الاستقرار والمضي قدمًا في طريق التنمية في ظل عالم يتعرض للأزمات المتتالية.

وعرض خلال جلسته فيلما تسجيليا يرصد أهم الإنجازات التي حققتها مصر من أجل بناء الجمهورية الجديدة، خلال المؤتمر المنعقد بحضور أعضاء الكونجرس والسفراء العرب وعدد من الوزراء العرب والأمريكيين الحاليين والسابقين، بالإضافة إلى قادة مراكز الفكر والإعلاميين.

كما أكد “أبوالعينين”، عن اعتزازه وفخره بالحديث عن مصر، وما أحدثه الرئيس السيسي مؤخرًا من إنجازات عملاقة.

فيما وجه وكيل مجلس النواب «أبوالعينين» دعوة لمن يرغب من أعضاء الكونجرس، ومن مراكز الفكر والإعلاميين في زيارة مصر والاستماع إلى الأحزاب والبرلمانيين والمفكرين، لافتًا إلى التطور الذي تشهده مصر في مجال تعزيز حقوق الانسان، حيث أطلق الرئيس السيسي أول استراتيجية وطنية لتعزيز حقوق الإنسان في مصر، العام الماضي.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى