اكساد و ايكارداالأخباربحوث ومنظمات

صور… مدير «أكساد» يكرم أبناء العاملين المتفوقين بمقر المركز في دمشق

كرمت منظمة المركز العربي لدراسات المناطق الجافة والاراضي القاحلة«أكساد»، في مقرها بدمشق، والتابعة لجامعة الدول العربية،الطلاب المتفوقين الحاصلين على درجات عالية في شهادتي الثانوية العامة والتعليم الأساسي من أبناء العاملين والخبراء السوريين في المركز العربي «أكساد»، وفي نهاية الحفل قام المدير العام بتسليم شهادات تقدير ومكافأة مالية لكل متفوق .

وعبر أهالي المكرمين عن شكرهم وتقديرهم للدكتور نصرالدين العبيد مدير عام «أكساد» على هذا المكرمة متعهدين ببذل كافة الجهود لاستمرار تفوق أبنائهم في تحصيلهم العلمي.

وقال الدكتور نصرالدين العبيد مدير عام «أكساد»، في كلمة له في هذه المناسبة ان هذا التكريم يأتي في إطار دور المركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة «أكساد»، في رعاية أبناء العاملين بالمنظمة وتقدير للدور الاجتماعي لمركز «أكساد» في المنظومة التعليمية لهم مشيدا  بالجهود التي بذلها هؤلاء الطلاب للحصول على هذه المرتبة من التفوق والنجاح.

وأضاف «العبيد»، في حديثه للطلاب المتفوقين : «أنتم فخر لأمتكم ورجال المستقبل الذي سيزهو بكم علما اً وإنجازات كبيرة» ً وأيضا «معرفة وتفوق»، مؤكدا أن هذا التكريم قد ُكرس نهجاً عاماً في المركز احتفا ًء و تقديراً واحتراماً بالمتفوقين من أبناء العاملين في منظمة المركز العربي الذين هم مع أبناء جيلهم عدةُ المستقبل والبُناة الحقيقيون لتطور الوطن وتقدمه وازدهاره.

كما وجه مدير عام «أكساد» الشكر  لأسر المتفوقين الذين وفروا لأبنائهم البيئة المناسبة للتفوق والإبداع وتمنى لهم مستقبلاً يليق بهم..  ُمشيدا بالمنظومة ًالتعليمية السورية التي تخرّج المبدعين في كل المجالات رغم الصعوبات الكبيرة والتحديات الصعبة التي لحقت بالوطن في الفترة الاخيرة.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى