الأخبارمصر

رابط دعم مصر الرقمية لخدمات التموين 2023.. الرابط المباشر

رابط بوابة مصر الرقمية لخدمات التموين للتموين 2022.. توفرها وزارة التموين على البوابة أن يسجل صاحب البطاقة التموينية بتسجيل حساب على البوابة برقم المحمول وبالبريد الإلكتروني للمواطن من أجل إتمام عملية إنشاء الحساب، للاستفادة من خدمات البطاقات التموينية المفعلة على البوابة الرقمية.

رابط بوابة مصر الرقمية لخدمات التموين 2023

وأعاد رابط بوابة مصر الرقمية للتموين 2023 مجموعة من خدمات بطاقة التموين بعد إجراء صيانة على الخادم الرئيسي للبوابة لتسهيل تنفيذ طلبات المواطنين حول الخدمات الإلكترونية، وتشمل الخدمات التموينية المفعلة على البوابة 6 خدمات تموينية يستطيع حاملو البطاقات الاستفادة منها.

فيما لا تزال هناك 4 خدمات تموينية متوقفة لأصحاب البطاقات، بقرار من وزارة التموين والتجارة الداخلية لحين انتهاء الوزارة من آليات ضبط منظومة الدعم التمويني وتنقيتها من الأفراد غير المستحقين للدعم التمويني، فيما تشمل خدمات التموين المتاحة والمتوقفة كالتالي:

1- تفعيل بطاقة التموين «خدمة متاحة».

2- نقل البطاقة التموينية من محافظة لأخرى «خدمة متاحة».

3- الاستعلام عن بطاقة التموين «خدمة متاحة».

4- ضم أفراد الأسرة «خدمة متاحة».

5- إصدار بدل تالف أو فاقد لبطاقة التموين «خدمة متاحة».

6- الفصل الإجتماعي «خدمة متاحة».

7- إضافة المواليد «خدمة متوقفة».

8- إضافة الزوجة غير المقيدة للتموين «خدمة متوقفة».

9- إضافة التموين لمستحقي الخبز فقط «خدمة متوقفة».

10- إصدار بطاقة تموين جديدة «خدمة متوقفة».

إنشاء حساب على مصر الرقمية 2023

 

ويستطيع المواطن الدخول على الرابط الرسمي للبوابة عبر الرابط التالي:

https://digital.gov.eg/.

 ثم البدء في تسجيل حساب على البوابة، حتى يتاح له الدخول على خدمات التموين وبدء طلب الخدمة الخاصة ببطاقته التموينية، وتؤكد بوابة مصر الرقمية أن جميع البيانات الشخصية التي يدونها المواطن على رابط البوابة هي خدمات مؤمنة بالكامل ولا يستطيع أي أحد الإطلاع عليها.

اقرأ أيضاً

متوفر.. اسعار علف الصلاح اليوم 2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى