الأخبارمصر

“كلام نهائي”.. تعطيل الدراسة في جميع المدارس بهذه المحافظة بسبب الأمطار تعرف عليها

تصدر محرك البحث جوجل تعطيل الدراسة بسبب الأمطار، فالجميع يبحث عن المحافظة التى أعلنت اجازة في المدارس بسبب توقعات سقوط الأمطار.

وتجيب “أجري توداي” لقراءها عن المحافظة التى قررت تعطيل الدراسة في جميع المدارس غدا الخميس بسبب توقعات سقوك أمطار غزيرة.

تعطيل الدراسة في جميع المدارس بمحافظة الاسكندرية

وهذه المحافظة هى محافظة الاسكندرية والتى كانت قد أعلنت على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قرار محافظ الاسكندرية اللواء محمد الشريف بتعطيل الدراسة بجميع المدارس سواء الحكومية أو الخاصة او المعاهد الازهرية طلاب ومعلمون غداً الخميس الموافق ٢٢ / ١٢ / ٢٠٢٢.

اجازة لموظفي ال ٥% والمرضعات بسبب الأمطار

ووجه المحافظ تعليماته بمنح العاملين المعينين ضمن نسبة 5 ٪ وكذلك الموظفة التي ترعى طفلاً يقل عمره عن اثني عشرة سنة ميلادية إجازة استثنائية غداً الخميس 22 ديسمبر.

واستثني محافظ الاسكندرية من ذلك، القيادات، وأطقم العمل والنوباتجيات ، وفق الاحتياجات التى يحددها مديروا المديريات المختلفة.

ويأتي ذلك حفاظا على سلامة المواطنين وفى إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاطا علي سلامة المواطنين.

الأماكن المتوقع سقوط الأمطار غدا بها

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد أعلنت على صفحتها الرسمية احتمالية سقوط أمطار متفاوتة الشدة وأجواء غائمة على شمال البلاد.

وتوقعت الارصاد غدا سقوط أمطار متوسطة الشدة على السواحل الغربية وشمال الوجه البحرى تقل حدتها كلما تقدمنا للداخل لتصل خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشرقية وجنوب الوجه البحرى قد تمتد لمناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى