الأخبارمصر

تعرف علي موعد انتهاء صيانة بيس 2023

موعد انتهاء صيانة بيس 2023.. تعد من أشهر الألعاب الإلكترونية التي يتم إجراء الصيانة لها بشكل مستمر يومي الاثنين والخميس، من أجل إدخال بعض التعديلات وتصحيح الأخطاء التي تواجه المستخدمين.

حيث تتم الصيانة بشكل دائم على لعبة بيس يومي الخميس والاثنين من أجل التخلص من الأخطاء الموجودة في اللعبة. ويمكن للمشتركين بعد الانتهاء من الصيانة ممارسة اللعبة حيث تصبح متاحة للجميع. كما يجب على المستخدم تجنب تسجيل الدخول والخروج من حساب إلى حساب لتفادي فقدان الحساب بشكل نهائي.

معلومات عن لعبة بيس 2023

 

وفي هذا الإطار، نعرض لكم تفاصيل حول لعبة بيس 2023، كالآتي:

هي لعبة كرة قدم أطلقت رسميًا عام 2016، تتبع لشركة كونامي. حققت اللعبة شهرة كبيرة حيث وصل عدد تحميلها لحوالي 460 مليون، كما تجر الشركة كل فترة صيانة على اللعبة لتصحيح الأخطاء التي يعاني منها المستخدمون. كذلك تضيف الشركة بعض التعديلات والتحديثات. تعتبر لعبة بيس من الألعاب الناجحة فقد حصلت في عام 2019 على جائزة أفصل لعبة رياضية، كما يمكن تحميل اللعبة على الموبايل.

 موعد انتهاء صيانة بيس 2023

بعد الإعلان عن موعد الانتهاء من صيانة لعبة بيس 2023 اليوم الخميس 22-12-2022، ستنتهي إصدارات عام 2022 و تبدء لعبة بيس 2023 موبايل.

حيث ينتظر الكثير من الأشخاص الانتهاء من الصيانة للعودة للعب والاستمتاع بها بعد إضافة التحديثات الجديدة وإزالة المشاكل التي تواجه المستخدمين.

مميزات لعبة بيس 2023

وفي هذا الصدد، نستعرض لكم مميزات لعبة بيس 2022 بالعديد من المزايا من أبرزها:

• تعتبر لعبة بيس إصدار PES 2023 من الألعاب التي يتم تجديدها كل عام.

• بعد تعرض اللعبة للانتقادات الكثيرة في الإصدارات السابقة لعدم وجود الواقعية في حركة اللاعبين، استعانت الشركة بأحد أشهر اللاعبين Andres Iniesta ليقوم بالحركة و التمريرات المميزة وتطبيقها على اللعبة.

• تحسين مستوى الجرافيك والإضاءة في لعبة PES 2023.

• غيرت الشركة زاوية الكاميرا في اللعبة، ليصبح هناك تشابه بينها وبين المباريات التلفزيونية.

• اهتمت الشركة بالإضاءة بشكل كبير حيث أدخلت بعض التحسينات في لعبة PES 2022 سواء بالنسبة للإضاءة الطبيعية أو تلك الموجودة في المصابيح داخل الملاعب، إضافة إلى استعمال محرك إضاءة جديد.

• سرعة اللاعبين التي بدت أكثر واقعية، كذلك الركلات و القفزات التي تتلاءم مع قوة الضربة.

أقرأ أيضاً

Rotana Cinema.. تردد قناة روتانا سينما 2023 علي نايل و عرب سات

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى