اسعار السلعمصر

تعرف علي توقعات أسعار الحديد 2023

توقعات أسعار الحديد 2023.. الحديد من السلع التجارية المهمة جداً عند الكثير من الأشخاص حيث يدخل في البناء وغيرها من الصناعات المهمة التي يحتاجها الإنسان و بالتالي هناك اهتمام ملحوظ ودائم بمعرفة أسعار الحديد لدى التجار ودى الأشخاص الذين يرغبون في بناء منازل جديدة لهم وحتى يرغبون في معرفة التوقعات المختلفة لأسعار الحديد.

توقعات أسعار الحديد 2023

من المتوقع ان يبدأ الانخفاض في الاسعار من يناير 2023

و يقول الخبراء أنه من الصعب توقع ذلك حيث تؤثر مجموعة من العوامل المتنوعة على سعر الحديد من هذه العوامل أسعار الخامات التي تتأثر بشكل مباشر بسعر الدولار عالميا وهو أمر متغير لا يمكن التكهن به على الرغم من أن سعر الحديد قد انخفض سابقا في شهر فبراير ولكن هل هذا الانخفاض مستمرا أم لا هذا ما تجيب عنه الأيام القادمة فقط.

أسعار الحديد اليوم 

 

سعر حديد عز 23450 جنيها، وسجل حديد بشاي نحو 23300 جنيه أرض مصنع، فيما وصل سعر الحديد في مصنع العتال إلى 23.4 ألف، وسجل الحديد اليوم مصنع عطية 23.13 جنيه للطن الواحد.

وبلغ سعر حديد سرحان تسليم أرض مصنع 23.1 ألف جنيه للطن الواحد، ووصل سعر طن الحديد اليوم في مصنع المركبي 23.2 ألف.

وسجل سعر حديد المصريين اليوم 23.35 ألف للطن، ووصل سعر الطن من حديد الكومي 23.2 ألف جنيه، ووصل سعر طن حديد المعادي 23.15 ألف للطن.

ووصل سعر الحديد اليوم في مصنع العشري إلى 23.33 ألف للطن الواحد، ومصر ستيل إلى 23.25 ألف للطن.

أقرأ أيضاً

طالع.. مجلة عروض عيد ميلاد كارفور 2023 pdf

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى