الأخبارمصر

المصرية للاتصالات استعلام عن فاتورة تليفون أرضي ذو ثلاثة أشهر

المصرية للاتصالات استعلام عن فاتورة تليفون أرضي ذو ثلاثة أشهر.. تبحث شريحة كبيرة من المواطنين عن لينك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وطرق السداد، لمعرفة قيمة الفواتير ودفع المستحقات الحكومية تجنبا للغرامة أو انقطاع الخدمة الذي يترتب عليه فصل الانترنت عن المنازل.

المصرية للاتصالات استعلام عن فاتورة تليفون أرضي ذو ثلاثة أشهر

ويمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم وكود المحافظة وفق الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات، وفق الخطوات التالية:

اولا- الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات عبر الرابط التالي:

https://billing.te.eg/ar-EG.

ثانياً- اختيار الخدمات، ثم اختيار الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، من خلال اختيار خدمة «دفع فاتورة التليفون الأرضي».

ثالثاً- ستظهر صفحة جديدة تتضمن طرق للاستعلام عن فاتورة التليفون كالتالي: سيطلب منك إدخال بيانات منها «كود المحافظة، رقم التليفون الأرضي» وذلك من أجل معرفة قيمة الفاتورة المقررة على المستخدم.

رابعاً- وبعد كتابة البيانات والتأكد من صحتها، سيجري الضغط على «إظهر الفواتير»، وفي تلك الحالة ستظهر أسفل صفحة الويب الفواتير المستحق سدادها.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي 2023

بعد انتهاء الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي، يمكن دفع الفاتورة بعدة طرق إلكترونية، وهي تتضمن الدفع من خلال شركات التحصيل الإلكتروني و الفيزا كارد من خلال الموقع.

ويمكن للراغبين في دفع الفاتورة عن طريق الفيزا كارد، من خلال الضغط على أيقونة «سداد» التي تظهر له، وإدخال البيانات المطلوبة، والضغط على «دفع» لإتمام عملية سداد فاتورة التليفون الأرضي.

أقرأ أيضاً

CN Arabia.. تردد قناة كرتون نتورك 2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى