الأخبارمصر

عنوان خطبة الجمعة القادمة 17 فبراير 2023

عنوان خطبة الجمعة القادمة.. يبحث الكثير من الأئمة عبر محرك البحث العالمي «جوجل»، حيث أعلنت وزارة الأوقاف المصرية من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت «أوقاف أون لاين» عن موضوع خطبة الجمعة القادمة، الموافق 17 فبراير 2023، الموافق 26 رجب 1444 هجرية.

عنوان خطبة الجمعة القادمة 17 فبراير 2023

و أعلنت وزارة الأوقاف في بيان لها، أنها قررت أن يكون موضوع خطبة الجمعة القادمة 17 فبراير 2023 بعنوان «معجزة الإسراء والمعراج وطلاقة القدرة الإلهية».

وتشدد وزارة الأوقاف على جميع الأئمة ضرورة الالتزام بنص الخطبة، أو على أقل تقدير بجوهرها، مع الالتزام بضبط الوقت الجديد الذي يقضي بعدم تخطيها 10 دقائق.

كما أكدت الوزارة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية من الإصابة بفيروس كورونا والتي تتلخص في الالتزام بالتباعد الاجتماعي وعدم التصالح مع إحضار سجادة صلاة شخصية.

وتصدر الوزارة على الموقع الإلكتروني لها خلال الاسبوع نص مكتوب للخطبة ليسترشد به الخطباء.

وقالت الوزارة إنها «واثقة في سعة أفقهم العلمي والفكري، و فهمهم المستنير للدين، و تفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة من ضبط للخطاب الدعوي، مع استبعاد أي خطيب لا يلتزم بموضوع الخطبة».

عنوان خطبة الجمعة القادمة 17 فبراير 2023

أقرأ أيضاً

الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة بالرقم القومي 2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى