مصر

تفسير حلم وقوع الاسنان عند ابن سيرين.. تعرف عليه

تفسير حلم وقوع الاسنان عند ابن سيرين.. يحمل الكثير من التفسيرات التي تختلف باختلاف تفاصيل الحلم وشعور الرائي.

تفسير حلم وقوع الاسنان عند ابن سيرين

تفسير حلم الأسنان تطيح دلالة على طول العمر وتمام الصحة، أما سقوط الأسنان في المنام فهو يؤول إلى سعة الرزق وحصول صاحب الرؤية على مبلغ كبير من المال في القريب العاجل، وفي حالة إن كان هناك ديون متراكمة على الرائي ولا يستطيع تسديدها ورأى في منامه سقوط أسنانه فله البشرى بسداد هذه الديون قريبًا.

أما لو رأى الحالم أسنانه تسقط في يده فسوف يمر بأزمة معينة في الفترة القادمة ولكنها ستنتهي بعد القليل من الوقت، وإذا كانت الأسنان الساقطة لونها أبيض فإن الحلم يدل على أن الرائي سيقف بجانب شخص مظلوم وينصفه، وفي حالة إن سقطت الأسنان السفلية لصاحب الرؤية فله البشرى بسماع أخبار سارة في وقت قريب.

تفسير حلم وقوع الاسنان عند ابن سيرين 

سقوط الأسنان في المنام لابن سيرين ينذر بالسوء حيث يؤول إلى شعور صاحب الرؤية بالخوف واعتقاده بأنه سيخسر شيء أو شخص مهم، كما أن حلم سقوط الأسنان على الأرض يشير إلى اقتراب الأجل والله (تعالى) أعلى وأعلم، وفي حالة إن شاهد الرائي أسنانه تسقط وتختفي فإن الرؤية تدل على إصابة أحد أفراد أسرته بوعكة صحية قد تؤدي إلى الوفاة.

سقوط الأسنان السفلية في المنام دلالة على وقوع الحالم في ورطة كبيرة في الأيام القادمة، وإذا كان صاحب الرؤية طالب علم وحلم بأن أسنانه سقطت وهو يتناول الطعام دل ذلك على أنه سيفشل في دراسته ولن يحقق طموحه لأنه لم يبذل الجهد الكافي أو لأنه رسم لنفسه أهدافًا غير واقعية من البداية.

أقرأ أيضاً

اعرف.. تفسير حلم الاكل مع الميت عند ابن سيرين

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى