الأخبارالوطن العربى

تعرف علي إجازة يوم التأسيس للبنوك 2023

إجازة يوم التأسيس للبنوك 2023.. يبحث العديد من العملاء خلال الساعات الأخيرة، حتى يتمكنوا من إنهاء المهام البنكية في الفترة المتبقية أمامهم قبل بدء إجازة يوم التأسيس السعودي.

تحصل جميع المصالح الحكومية على عطلة رسمية مدفوعة الأجر في يوم التأسيس السعودي، الذي يعد من أهم المناسبات الوطنية في المملكة، وذلك يوم 22 من شهر فبراير 2023 و الموافق 2 من شهر شعبان 1444.

إجازة يوم التأسيس للبنوك 2023

تحتفل المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس وبطولات الوطن، كونها من المناسبات الوطنية الخالدة في قلوب المواطنين، وإحياء ذكرى تأسيس الدولة السعودية بداية من عهد الإمام محمد بن سعود منذ ثلاثة قرون، مروراً بعهد الإمام تركي بن عبدالله بن محمد بن سعود، وانتهاء بعهد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود، مؤسس المملكة العربية السعودية في شكلها الحالي.

تمنح المملكة العربية السعودية، جميع العاملين بها إجازة رسمية مدفوعة الأجر بعد إصدار المرسوم الملكي حرصاً منها على تخليد تلك الذكرى المجيدة بين المواطنين.

وتمتد إجازة البنوك يوم التأسيس 2023 إلى 4 أيام متتالية، لذا يمكنك إنجاز المهام التي تحاول الانتهاء منها خلال تلك الساعات المتبقية.

إجازة يوم التأسيس في البنوك 2023

تبدأ إجازة يوم التأسيس في البنوك المختلفة بالمملكة العربية السعودية يوم الأربعاء الموافق 22 فبراير، يأتي بعد ذلك يوم الخميس ضمن إجازة التأسيس السعودي للقطاع الحكومي، ومن ثم يحصل جميع العاملين في البنوك المختلفة على عطلتهم الأسبوعية ألا وهي يومي الجمعة والسبت.

و تستأنف جميع البنوك العمل يوم الأحد المقبل الموافق 26 من فبراير بشكل طبيعي، وذلك في المواعيد الطبيعية الخاصة بالدوام.

أقرأ أيضاً

موعد تسجيل التحصيلي 1444.. إليكم التفاصيل

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى