الأخبارمصر

“متوفر”.. ميعاد صرف مرتبات شهر فبراير 2023 للمعلمين

ميعاد صرف مرتبات شهر فبراير 2023 للمعلمين.. تبدأ وزارة المالية صرف مرتبات شهر فبراير 2023 لجميع العاملين في الدولة يوم الخميس 23 فبراير 2023 المقبل، وذلك بالتزامن مع قرار الوزارة في تبكير صرف مرتبات شهر مارس 2023 للموظفين في جميع الهيئات والجهات الحكومية، بسبب قدوم شهر رمضان.

ميعاد صرف مرتبات شهر فبراير 2023 للمعلمين

ينطلق موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2023 لجميع الموظفين في القطاع الخاص والحكومة بدءاً من غدا الخميس 23 فبراير 2023، ويستمر صرف المرتبات حتى يوم 28 فبراير 2023.

جدول صرف مرتبات شهر فبراير 2023

يوم الخميس 23 فبراير 2023 

• الوزارات الآتية «الثقافة، شؤون مجلس النواب، الاتصالات، الآثار، البيئة، النقل، القوى العاملة، الأوقاف، الطيران المدني، الإنتاج الحربي، السياحة، البترول، الداخلية، الصحة، قطاع الأعمال العام، التضامن الاجتماعي، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، التموين، الإسكان، التجارة والصناعة»

• في مديريات «الإسكان والمرافق، مديريات التضامن الاجتماعي، مديريات التموين والتجارة الداخلية، مديريات القوى العاملة، مديريات الشؤون الصحية، مديريات الطرق والنقل».

يوم الأحد 26 فبراير 2023

الهيئات الحكومية المستقلة الآتية « الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، مجلس النواب، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام»

الهيئات الحكومية المستقلة والوزارات الأخرى في الأيام المحددة بدءا من من يوم 26 فبراير حتى يوم 28 فبراير 2023

حذرت وزارة المالية العاملين في الجهات الحكومية والخاصة عند صرف المرتبات 2023 بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي ATM، لأن المرتبات تكون متاحة في أي وقت بدءاً من اليوم المحدد للصرف لكل وزارة وهيئة ومصلحة حكومية، ويجب مراعاة الإجراءات الاحترازية.

أقرأ أيضاً

ثابت سعري.. سعر الذهب اليوم في مصر بكام النهارده الأربعاء 22-2-2023

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى