الأخباربحوث ومنظماتمصرنقابات زراعية

«الزراعيين» تستعد لإنشاء نادي الزراعيين الجديد في مدينة دراو بأسوان

>> خليفة : نستهدف التوسع في الخدمات المقدمة للمهندس الزراعي للنهوض بالمهنة

تفقد وفد من نقابة الزراعيين برئاسة الدكتور سيد خليفة النقيب العام  الانشاءات بنادي الزراعيين بمدينة دراو محافظة اسوان  وذلك بحضور المهندس حازم عبد المنعم رئيس فرع النقابه باسوان والمهندس يوسف سعدي عضو مجلس النقابه العامه و الزملاء اعضاء مجلس اداره فرع اسوان و المهندس يوسف المغربي رئيس النادي بمدينة دراو،  والمهندس احمد عبد الرحمن عضو مجلس اداره النادي    والمكتب الهندسي المشرف علي المشروع ومقاول عمليه الانشاء وذلك ضمن خطة النقابة لرفع كفاءة الأصول التابعة لها بالقاهرة والمحافظات.

وقال الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين في تصريحات صحفية الثلاثاء، ان نادي الزراعيين في مدينة دراو يقع علي مساحه 450 م وإنه يجري حاليا اعمال صب سقف البدروم علي كامل المساحه،  موضحا ان هذه المشروعات تأتي ضمن خطة نقابة الزراعيين  للتوسع في الخدمات المقدمة للمهندس الزراعي للنهوض بالمهنة.

وأشار «خليفة»، إلي أن الجولات التي يقوم بها بمختلف المحافظات تستهدف الوقوف علي الوضع الحالي لخدمات الزراعيين وآليات تحسين جوده الخدمات المقدمه للزملاء أعضاء النقابة والاستغلال الامثل لاصول لجميع الفروع بمختلف المحافظات  بما يعود بالنفع علي الزملاء الزراعيين واسرهم .

وشدد  نقيب الزراعيين علي أن النقابة العامة تعمل علي تنفيذ خطط من أجل التوسع في إقامة الأندية الإجتماعية بمختلف المحافظات للترفيه عن المهندسين الزراعين حفاظًا علي العلاقات الاجتماعية وصلات المودة والمحبة بين المهندسين وأسرهم .

وأشار «خليفة»، إلي ان نقابة المهن الزراعية تستهدف تقديم دور خدمي للأعضاء بمحافظة  أسوان والمحافظات الآخري ضمن خطة الفرع للتوسع في الخدمات المقدمة للأعضاء، مؤكدا ان تحسين الخدمات للمهندسين الزراعيين نظرا لدورهم  في تطوير القطاع الزراعي والمشروعات القومية التي يوليها الرئيس عبدالفتاح السيسي أولوية كبري لخدمة الدولة المصرية بإعتبار أن النقابة بيت خبرة للمشروعات القومية في القطاع الزراعي والعلمي والبحثي.

ولفت نقيب الزراعيين إلي أهمية رفع كفاءة أبناء المهندسين الزراعيين من خلال تنظيم دورات تدريبية لأبناء المهندسين لتأهيلهم لتلبية إحتياجات سوق العمل أو تنفيذ مشروعات صغيرة  أو مشروعات اللاند سكيب التي تلقي رواجا في المشروعات العمرانية الجديدة وتخدم أبناء المهندسين الزراعيين من الطلاب والخريجين.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى