الأخبارالانتاجمصر

أسعار الدواجن في الأسواق وبورصة الفراخ اليوم الجمعة

تقدم «اجري توداي» خدمات يومية حول أسعار الدواجن البيضاء اليوم الجمعة 3-3-2023 إستعدادا لإستقبال شهر رمضان الكريم، وتتناولت هذه الخدمات تقارير حول تقلبات بين الارتفاع والانخفاض في بورصة الدواجن، وتأثير طرح الدولة أكثر من 50 الف طن دواجن مجمدة برازيلي  علي تحقيق التوازن في الأسعر سواء من ناحية ارتفاع سعر الدواجن البيضاء والبلدي والبانيه، أو انخفاض سعر البيض سواء أسعار البيض الأحمر والأبيض والبلدي في الأسواق والمحلات التجارية.

أسعار الدواجن البيضاء اليوم الجمعة 3 مارس 2023

ارتفع سعر الدواجن البيضاء صباح اليوم الجمعة في بورصة الدواجن لتسجل 72 جنيهًا للكيلو، وتباع للمواطن المستهلك في المحلات التجارية بسعر 81 جنيهًا للكيلو، السعر يختلف من منطقة إلى آخري بقيمة تزيد أو تقل عن 5 جنيهات حسب كل تاجر.

أسعار الدواجن البلدي اليوم الجمعة 3 -3- 2023

وفقا لأسعار بورصة الدواجن تواصل سعر الفراخ البلدي ارتفاعها لليوم الثالث على التوالي، وتباع صباح اليوم في المزارع بسعر 109 جنيه للكيلو، وتصل إلى المستهلك في المحلات التجارية بسعر 118 جنيه للكيلو الواحد.

أسعار الدواجن الأمهات اليوم الجمعة 3 مارس

وصل سعر كيلو الفراخ الأمهات صباح اليوم الجمعة في بورصة الدواجن إلى 75جنيهًا للكيلو في بورصة الدواجن، ويباع إلى للمواطن المستهلك في المحلات التجارية بسعر 81 جنيهًا للكيلو.

أسعار الدواجن البرازيلي اليوم في الأسواق المصرية

استقر سعر الدواجن البرازيلي اليوم الجمعة، في منافذ ومعارض أهلا رمضان والسوبر ماركات الشهيرة وعدد كبير من المحلات التجارية في جميع المحافظات بسعر يتراوح بين 65 و78 للفرخة حسب وزنها.

أسعار الدواجن الساسو اليوم الجمعة 3 مارس 2023

ارتفع سعر كيلو الدواجن الساسو الأحمر صباح اليوم في بورصة الدواجن إلى 103 جنيه للكيلو، وتباع حاليا إلى المواطن المستهلك في الأسواق الشعبية بسعر 114 جنيه للكيلو الواحد.

سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم

سعر الكتكوت الأبيض ارتفع اليوم الخميس 3 مارس في بورصة الدواجن إلى 29 جنيهًا للكتكوت الواحد، أما سعر الكتكوت الساسو يباع حاليا بسعر 16 جنيهًا.

أسعار البانيه اليوم الجمعة 3 مارس 2023

يواصل سعر كيلو البانيه من لحوم الدواجن المخلية لليوم الثاني الارتفاع في الأسواق المحلية ويتراوح اليوم سعر الكيلو بين 175 و190 جنيه والذي يختلف حسب كل منطقة سكنية وحسب نوعية الحي السكني.

أسعار أوراك الدواجن اليوم الجمعة 3 مارس

ارتفع سعر أجنحة الدواجن اليوم الخميس في الأسواق الشعبية وتباع حاليا بسعر 76 جنيهًا للكيلو، وأما كيلو أوراك الفراخ تباع اليوم بـ 90 جنيهًا.

أسعار هياكل  الدواجن اليوم الجمعة 3 مارس

سعر كيلو الكبد والقوانص ارتفع من جديد في الأسواق الشعبية، ليباع حاليا الكيلو بسعر 87 جنيهًا، ووصل سعر هياكل الفراخ اليوم إلى بـ 47 جنيهًا للكيلو.

أسعار البيض الأحمر اليوم الجمعة 3 مارس 2023

انخفض سعر البيض الأحمر في المزارع إلى 110 جنيه للكرتونة الواحدة، وتصل إلى المستهلك في المحلات بسعر 1118 جنيه للكرتونة الواحدة.

أسعار البيض الأبيض اليوم الجمعة 3- 3- 2023

وصل سعر البيض الأبيض صباح اليوم في المزارع 107 جنيه وتصل إلى المواطن المستهلك في الأسواق بسعر 111 جنيه للكرتونة.

أسعار البيض البلدي اليوم الجمعة 3 مارس 2023

هبط سعر كرتونة البيض البلدي صباح الوم في المحلات التجارية وتباع حاليا بـ 125 جنيه للكرتونة.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى