الأخبارمصر

“بشري للطلاب”.. النماذج الاسترشادية للصف الثالث الثانوي 2023

النماذج الاسترشادية الثانوية العامة 2023.. أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن رابط النماذج الاسترشادية لطلاب وطالبات الثانوية العامة، للعام الدراسى 2022-2023، حيث أكدت نشر هذه النماذج خلال الايام المقبلة.

رابط النماذج الاسترشادية الثانوية العامة 2023

و أكدت وزارة التربية والتعليم، على أنه سيتم تدريب الطلاب على شكل وأسلوب امتحانات الثانوية العامة بمختلف المواد من خلال توفير نماذج استرشادية إلكترونية للطلاب على الموقع الرسمي للوزارة عبر الرابط التالي: “moe.gov.eg“.

بمعدل نموذج استرشادي لكل مادة حتى يتعرف الطلاب على أسلوب الامتحان، دون الحاجة لعقد أي امتحانات تجريبية، على أن يتاح لجميع الطلاب الدخول عليها وتحميلها وطباعتها والإجابة عليها للتدريب على طريقة الأسئلة، مناشدة الطلاب وأولياء الأمور عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

مواعيد امتحانات الثانوية العامة 2023

و أكدت وزارة التربية والتعليم على عدم إجراء امتحانات تجريبية لطلاب وطالبات الثانوية العامة، موضحة أن الطلاب سوف تعقد لهم امتحانات آخر العام خلال الفترة من 12 يونيو المقبل، الى 13 يوليو 2023.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022-2023

يستطيع طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الاطلاع علي جدول امتحانات العام الدراسي الجاري 2022-2023، من خلال الصورة التالية:

أقرأ أيضاً

كيفية حساب النسبة المئوية للشهادة الثانوية 2023.. التفاصيل

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى