اخبار لايترفق بالحيوانمتفرقات

لسبب غريب .. أستراليا تفرض حظر تجول شامل على القطط في جميع أنحائها

"الأليفة " تقتل 390 مليون حيوان تشمل زواحف وطيور كل عام

فرضت السلطات الأسترالية حظر تجول صارم على القطط في جميع أنحاء البلاد ، وذلك في محاولة لوقفها عن قتل أنواع أخرى من الحيوانات التي تنتمي للأنواع “الأصلية ” التي تقف على حافة الانقراض ، وفقا لصحيفة دايلي ميل البريطانية في تقرير لها اليوم الاثنين .

وأشار التقرير إلى أن هذه الخطوة الصارمة جعلت مالكي القطط يواجهون قيودا مثل تحديد عدد القطط لكل أسرة و القواعد التي يجب أن يلتزم بها “أصحاب القطط ” عند الخروج من المنزل كما تتمتع المجالس المحلية بالسلطة في فرض إغلاق كامل على القطط عبر عدة ولايات.

وقال التقرير إن إستراليا موطن لخمسة ملايين قطة منزلية وثلاثة ملايين أخرى ولكن من قطط الشوارع ، مشيرا إلى أنها تسببت في قتل 27 نوعا من الحيوانات المحلية الأصلية و التي تتنوع من الخنازير إلى ما يعرف بـ”فأر كنغر الصحراء ”
ونقلت التقرير عن صحيفة “صنداي تايمز” أن غرب أستراليا و ويلز الجنوبية الجديدة ، وهي الولايات التي توجد بها مواد (قانونية ) ملزمة ، تخضع لضغط كي تتماشى مع خط الحظر .

وعبرت عضو مجلس النواب الإسترالي إيما هورست عن اعتقادها بأن القوانين الإجبارية لاحتواء القطط تمثل “حكما بالإعدام ” على العديد من “الهاربين ”

يذكر أن القطط الأليفة تقتل 390 مليون حيوان ، من بينها زواحف وطيور كل عام .

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى