الأخبارمصر

روابط سريعه.. قنوات تيليجرام مسلسلات رمضان ٢٠٢٣

قنوات تيليجرام مسلسلات رمضان ٢٠٢٣.. يبحث جميع محبين المسلسلات الرمضانية على القنوات التي يمكن إذاعة جميع الأعمال المشفرة على منصتها، لذلك تعمل منصة التيليجرام من توفير تلك الأعمال بجودة واضحة، حيث يعد هذا الحل الأمثل في رمضان لكثير من الأشخاص الذين لا يريدون الانتظار لمشاهدة رمضان أو تأجيل مشاهدة المسلسلات بعد الانتهاء من صلاة التراويح

قنوات تيليجرام مسلسلات رمضان ٢٠٢٣

تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المسلسلات المصرية لمتابعتها بسهولة، ما عليك سوى تنزيل التطبيق ومتابعة المتابعة، وفي السطور التالية سنعرض لك أهم المسلسلات المصرية التي تقدمها:

مسلسل الكبير أوي 7

يعرض مسلسل للنجم أحمد مكي، على المنصتين هذا الموسم، وهو من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد ومحمد سلام وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وسماء إبراهيم وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل سوق الكانتو

ايضاَ يعرض مسلسل «سوق الكانتو» للنجم أمير كرارة ،على المنصتين هذا الموسم، وهو من بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، وفتحي عبدالوهاب، وشريف إدريس، ومها نصار، وعبدالعزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبدالخالق، احمد التهامي، واخراج حسين المنباوي، وتأليف هاني سرحان.

مسلسل حضرة العمدة

كما يعرض مسلسل للنجمة روبي، على المنصتين هذا الموسم، وهو من بطولة روبي، سميحة أيوب، محمود عبدالمغني، بسمة، إدوارد، نهلة سلامة، محمد محمود عبدالعزيز، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

مسلسل تحت الوصاية

ويعرض مسلسل «تحت الوصاية» للنجمة منى زكي ،ايضًا على المنصتين، وهو من بطولة منى زكي، دياب، نسرين أمين، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

مسلسل الصفارة

مسلسل «الصفارة» للنجم أحمد أمين، يعرض على المنصتين، وهو من بطولة أحمد أمين، طه الدسوقي، حاتم صلاح، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، والعمل من إخراج علاء إسماعيل وتأليف أحمد أمين..

مسلسل جعفر العمدة

كما يعرض مسلسل «جعفر العمدة» للنجم محمد رمضان، على المنصتين، وهو من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، من تأليف وإخراج محمد سامي.

الجدير بالذكر ان التيلجرام منصة غير رسمية للمسلسلات وغير امنه في لينكات الجروبات ويتم غلقها

اقرأ أيضاً

تحميل مسلسلات رمضان 2023 تليجرام.. القصة الكاملة

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى