الأخبارمصر

المسلسل الاكثر مشاهدة في رمضان 2023.. تفاصيل

المسلسل الاكثر مشاهدة في رمضان 2023.. انطلقت منافسة شرسة بين الأعمال الفنية المختلفة التي تعرض في موسم 2023 بمصر، مع بدء أول أيام شهر رمضان المبارك.

المسلسل الاكثر مشاهدة في رمضان 2023

 

وتصدرت 5 مسلسلات قائمة الأكثر رواجا في مصر على محرك البحث العملاق “غوغل”، وهي: “الأجهر، سره الباتع، سوق الكانتو، بابا المجال، الصفارة”، حيث حصدت على الترتيب، الآلاف من عمليات البحث في الساعات الأولى من صباح الخميس 23 مارس/آذار.

مسلسل الأجهر 2023

تدور الأحداث حول شاب يدعي “يوسف” يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في دول أفريقية عدة، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود.

“الأجهر” من تأليف ورشة مملوك، ومن إخراج ياسر سامي، بطولة عمرو سعد ودرّة وسيد رجب وعمرو عبدالجليل وأحمد مجدي وناهد السباعي ومحمود قابيل وأحمد صفوت.

مسلسل سره الباتع 2023

تدور الأحداث حول شاب يبحث عن سر مقام “السلطان حامد” الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر.

المسلسل من إخراج خالد يوسف مأخوذ عن رواية للأديب الراحل يوسف إدريس، وهو بطولة أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، هالة صدقي، أحمد عبدالعزيز أحمد وفيق، منة فضالي، أحمد عبد العزيز.

مسلسل سوق الكانتو 2023

من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبدالعزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبدالخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس.

تدور الأحداث في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب تنقلب حياته رأسا على عقب بعد مشاجرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على أثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات.

مسلسل بابا المجال 2023

تدور قصة مسلسل “بابا المجال”، حول صراعات تجار قطع غيار السيارات واستخدامها كغطاء لأعمال غير مشروعة.

المسلسل بطولة مصطفى شعبان، وباسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول.

مسلسل الصفارة 2023

تدور الأحداث في إطار كوميدي، إذ يجسد أحمد أمين دور “فؤاد” الذي يعمل مرشدًا سياحيًا، ويسرق “صفارة” أثرية من سيوة تعيده إلى الماضي، ليدخل في مغامرات كوميدية.

المسلسل من بطولة أحمد أمين، طه دسوقي، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، ومن تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وإخراج علاء إسماعيل.

اقرأ أيضاً

روابط سريعه.. قنوات تيليجرام مسلسلات رمضان ٢٠٢٣

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى