الأخبار

جديد.. أفلام سينما مول مصر في عيد الفطر 2023.. القائمة كاملة وأسعار التذاكر

ينتظر المصريون اجازة عيد الفطر المبارك من أجل زيارة الأقارب والاحتفال والخروج في التنزه والذهاب إلى دور السينما أيضا، حيث تستعد سينما مول مصر التي تعرض مجموعة متميزة من أفلام عيد الفطر المبارك 2023 لاستقبال الجماهير خلال أيام العيد.

القائمة الكاملة لأفلام سينما مول مصر في العيد 2023

اقرأ أيضا/ أفلام عيد الفطر 2023.. قائمة كاملة من الكوميديا والأكشن والرعب

ومن المنتظر أن يشهد موسم أفلام عيد الفطر هذا العام منافسة شرسة نظرا لمشاركة عدد كبير من النجوم بأعمال جديدة ومتنوعة وتتنافس دور العرض وفي مقدمتهم سينما مول مصر في الفوز بالجماهير.

ومن أفضل الأمكن لقضاء موقت ممتع الذهاب إلى سينما مول مصر، بالإضافة إلى الاستمتاع بالألعاب والتزحلق على الجليد أيضا داخل المول.

وتتنوع أفلام عيد الفطر 2023 هذا العام لذلك من يرغب في مشاهدة أفلام الأكشن والحركة يجد الأعمال المناسبة له ويمكن أن يدخل سينما مول مصر، أما من يرغب في مشاهدة الأفلام الكوميدي فهناك عدد كبير من أشهر النجوم يقدمون أعمال هذا الموسم، ومن أشهر الممثلين النجم الكبير أحمد السقا ومحمد رمضان وعمرو عبدالجليل ومحمد سلام، كما يوجد عدد من نجوم مسرح مصر أبرزهم النجم المتألق علي ربيع وأوس أوس وحمدي المرغني ومصطفى خاطر.

وتضم القائمة الكاملة التي سيتم عرضها في السينما خلال عيد الفطر المبارك 2023 ومن بينها سينما مول مصر قرابة الـ11 عملا سينمائيا ينشرهم موقع “اجرى توداي“وهم كالتالي:

فيلم رمسيس باريس داخل سينما مول مصر

ويعد فيلم «رمسيس باريس»، هو أحدث الأفلام التي تم الانتهاء منها مؤخرا وانضم لقائمة أفلام عيد الفطر 2023، من بطولة النجمة المتألقة هيفاء وهبي ويجمع بين عدد من نجوم مسرح مصر أبرزهم حمدي المرغني ومصطفى خاطر وأوس أوس، كما يشارك عدد كبير من النجوم وهم محمد سلام ومحمد ثروت، وتأليف كريم حسن بشير ومن اخراج أحمد خالد موسى.

فيلم الرعب يوم 13

ومن الأفلام المثيرة هذا العام نجد التجربة الجديدة للمخرج وائل عبدالله بعد طرح فيلم يوم 13 بالسباق في أفلام عيد الفطر 2023، ويعتبر تجربة سي هو نمائية مختلفة لأنه اول فيلم عربي 3D، الفيلم من بطولة أحمد داود وشريف منير ودينا الشربيني وأحمد زاهر ونسرين أمين وأروى جودة وجوانا مراد.

فيلم هارلي أسطورة الأسفلت داخل سينما مول مصر

ينتظر الجمهور بفارغ الصبر عودة الفنان محمد رمضان للمشاركة بالعمل الفني بموسم أفلام عيد الفطر 2023، حيث يظهر هذا الموسم بفيلم هارلي أسطورة الأسفلت، من بطولة النجم القدير محمود حميدة ومي عمر وحسنى شتا ومي كساب ويحمل الفيلم طابع المغامرات، ومن تأليف سمير مبروك وإخراج محمد سمير.

فيلم ابن الحاج أحمد 2023

ومن أشهر الأعمال الكوميدية التي سيتم طرحها خلال موسم أفلام عيد الفطر 2023،داخل سينما مول مصر نجد فيلم ابن الحاج أحمد ومن بطولة النجم شيكو وتعتبر أول بطولة مطلقة له، ومن إخراج معتز التوني ويعرض الفيلم وفكرة عمرو سلامة، أما السيناريو والحوار لأحمد محي ومحمد المحمودي، ومن بطولة رحمة أحمد وسيد رجب وصبرى فواز ومصطفى غريب وبيومي فؤاد وعايدة رياض ومحمد لطفى

 فيلم بعد الشر 2023 يعرض داخل سينما مول مصر

أما فيلم بعد الشر الذي يحمل الطابع الكوميدي أيضا، ومتوقع أن ينافس جميع أفلام عيد الفطر 2023، ومن بطولة على ربيع وأوس أوس وعمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد، ومن اخراج أحمد عبدالوهاب وتأليف أمين جمال.

 

فيلم 5 جولات 2023

ونجد أن فيلم 5 جولات يشارك أيضا في سباق أفلام عيد الفطر 2023، ويتم عرضه داخل سينما مول مصر ومن يطولة آدم الشرقاوي ونور النبوي وماجد المصري وبسنت شوقي.

فيلم ليلة العيد 2023

ومن الأفلام الاجتماعية التي يتم عرضها في موسم عيد الفطر 2023 نجد فيلم ليلة العيد من بطولة الفنانة يسرا وعادة عادل وهنادي مهنا وعبير صبري ونجلاء بدر وريهام عبدالغفور وأحمد خالد صالح وسيد رجب، ويتاول الفيلم عدد من القصص التي تتعلق بالسيدات

فيلم السراب 2023

ومن أبرز أفلام المغامرة خلال موسم عيد الفطر المبارك 2023، نجد فيلم السراب الذي يقدم بطولته النجم الكبير أحمد السقا، ويأخذ طابع الحركة والأكشن والمغامرات مستندا على عدد من الأحداث الحقيقية ويشارك في البطولة عمرو عبدالجليل وقصي خولي ومصطفى فهمي وهند صبري وشريف منير.

فيلم شوجر دادي 2023

يعرض هذا الفيلم من بطولة النجمة القديرة ليلى علوي ويشاركها في البطولة ليلى علوي والنجم تامر هجرس وحمدي الميرغني ومحمد محمود، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم

فيلم مستر اكس 2023

يقدم هذا الفيلم بطولته الفنان الكوميدي أحمد فهمي وأوس أوس والنجمة الجميلة هنا الزاهد والنجم الكبير بيومي فؤاد، ومتوقع أن ينافس هذا الفيلم في موسم أفلام عيد الفطر 2023.

فيلم مغامرات كوكو 2023

يشارك في بطولة هذا الفيلم النجم الكوميدي بيومي فؤاد وخالد الصاوي وأوس أوس بالإضافة إلى عمرو عبدالعزيز والنجمة القديرة شرين رضا ونانسي صلاح ومنة فضالي وإيهاب فهمي، وهذا العمل ما إخراج إسماعيل فاروق وتأليف إيهاب نصار.

فيلم التاروت 2023 داخل سينما مول مصر

يأتي الفيلم من بطولة سمية الخشاب، والفنانة رانيا يوسف، والفنانة ناهد السباعي، والفنان محمد عز، والفنان منذر ياحنه، والفنان عبد العزيز، ويأخذ الفيلم طابع تشويقي مثير.

فيلم ساعة إجابة 2023

أما فيلم  «ساعة إجابة» بطولة الطفل سليم مصطفي، بجانب مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم: نجلاء بدر، شريف سلامة، محمد ثروت، سوسن بدر وايتن عامر، إخراج مصطفى أبو سيف.

ننشر أسعار تذاكر سينما مول مصر عيد الفطر 2023

وفيما يخص أسعار تذاكر سينما مول مصر فإنها تتراوح ما بين 120 جنيها وحتى 220 جنيها لدخول الفرد الواحد، والأسعار محددة طبقا لمواعيد عرض الأفلام وبداية الحفلات.

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى