الأخبار

تعرف على أعلي مشاهدات مسلسلات رمضان 2023

كشفت منصة watch it الرقمية، أعلي مشاهدات مسلسلات رمضان 2023 بالترتيب من خلال تقرير أصدرته مع أواخر الشهر الفضيل، تزامنًا مع اقتراب عرض الحلقات الأخيرة من الأعمال الدرامية المختلفة.

عرضت قائمة مختلفة من الأعمال الدرامية المميزة على مدار شهر رمضان المبارك، حيث أثارت حالة من إعجاب الجمهور وشغلت تفكيرهم بعد امتداد الأحداث وخاصة مع اقتراب النهاية.

أعلي مشاهدات مسلسلات رمضان 2023

أوضحت المنصة الرقمية، أنه هناك عدد من الأعمال الدرامية التي تفوقت على نظيرتها من المسلسلات المعروضة خلال الشهر الكريم، حيث تم عرض العديد من الأعمال الدرامية المصرية والعربية على القنوات الفضائية المختلفة.

أعلي مشاهدات مسلسلات رمضان 2023

تمكن مسلسل محمد رمضان 2023، أن يخطف الأضواء له ويحتل المركز الأول من بين قائمة الأعمال المميزة المعروضة على القنوات الفضائية، وذلك من خلال قصته التي تميزت بنوع من الإثارة والتشويق.

يأتي مسلسل الكبير أوي الجزء السابع في المرتبة الثانية، وهو المسلسل الذي كان له قاعدة جماهيرية عريضة استطاع تكوينها على مدار السنوات الماضية.

وفي المركز الثالث جاء مسلسل الكتيبة 101، الذي تضمن الدور البطولي الذي قدمه أبطال وشهداء الجيش المصري في التصدي للتنظيمات الإرهابية.

أما في المركز الرابع تمكن مسلسل كشف مستعجل أن يحجز مكانًا له من بين العديد من الأعمال الكوميدية التي تم عرضها في رمضان.

تربع مسلسل الصفارة بطولة الفنان أحمد أمين في المرتبة الخامسة بتلك القائمة، وذلك على الرغم من إنضمامه إلى قائمة أعمال الـ 15 حلقة.

واستطاع الفنان أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز المنافسة بتلك القائمة، ليتربع مسلسل ضرب نار ويأتي في المرتبة السادسة.

اقرأ أيضاً

متوفر.. تحميل مسلسلات رمضان 2023 تليجرام

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى