الأخبارمصر

جملة وقطاعي.. أسعار شاي العروسة اليوم في مصر

أسعار شاي العروسة شهدت ارتفاعات متتالية خلال الفترة الماضية، مثلما حدث مع أغلب السلع داخل السوق المصري، نتيجة لارتفاع التضخم لمستويات قياسية خلال الأشهر الماضية.

وتأثرت أسعار شاي العروسة سواء كانت للجملة أو للقطاعي بالزيادة الكبيرة التي حدثت، وتحرك سعر الشاي بشكل ملحوظ لجميع الأنواع ومن بينها شاي العروسة وشاي ليبتون.

أسعار شاي العروسة اليوم

ويعتبر شاي العروسة من العلامات المميزة بالنسبة للمصريين نظرا لأنه الاكثر مبيعا في مصر، وارتبط بالمواطنين منذ وقت طويل، حتى أنه من الصعب أن تجد بين مصري يخلو من شاي العروسة.

ويقدم لكم موقع “اجرى توداي“، أسعار شاي العروسة كاملة، لجميع الأحجام والفئات وتحديدا النوع الأكثر مبيعا في مصر وهو الشاي السيب الأسود.

سعار شاي العروسة اليوم قطاعي

وزادت أسعار شاي العروسة خلال الأسابيع الماضية، حتى أن الأسعار ارتفعت بشكل كبير وجاءت على النحو التالي:

شاي العروسة 40 جرام اسود ناعم 7 جنيهات

شاي العروسة 100 جرام اسود ناعم 18 جنيها

شاي العروسة 250 جرام اسود ناعم 45 جنيها

شاي العروسة فتلة اسود ناعم 25 بسعر 12 جنيها

سعر كيلو شاي العروسة للمستهلك 165 جنيها

أسعار شاي العروسة جملة

اقرأ أيضا/ أسعار الكاجو في مصر 2023.. اعرف أنواعه وفوائده وأضراره

سعر كيلو شاي العروسة جملة 150 جنيها

أما سعر شاي العروسة خرز 250 جرام سجل سعر 50 جنيها، وسعر شاي العروسة خرز 100 جرام بسعر 20 جنيها.

ووفقا للتصريحات السابقة التي أعلنت عنها الشركة فإن السبب الرئيسي في ارتفاع أسعار الشاي الحرب الروسية الأوكرانية التي أثرت على سلاسل الامداد ومستلزمات الإنتاج وبالتالي فإن مخزن الشي لا يكفى إلا شهر واحد.

كما أن شعبة الشاي بالغرف التاجرية صرحت في وقت سابق، أن الأسعار تأثرت أيضا نتيجة تحرير سعر الجنيه المصري أمام الدولار، وهو الأمر الذي أدى إلى ارتفاع الدولار مقابل الجنيه.

أسعار شاي ليبتون اليوم

وفما يخص أسعار شاي ليبتون اليوم فإن الشركة رفعت أسعار منتجاتها للمرة الثالثة على التوالي خلال الفترة الماضية، على جميع عبوات الشاي، نتيجة لارتفاع تكاليف الانتاج في الفترة الماضية على جميع الشركات التي تنتج الشاي.

ونقدم لكم قائمة بجميع أسعار منتجات شركة ليبتون بعد ارتفاع الاسعار وجاءت أسعار شاي ليبتون اليوم كالتالي وفقا لما هو موضح في الجدول المرفق:

اجري توداي على اخبار جوجل

 

زر الذهاب إلى الأعلى