خدماتي

تحميل افلام عيد الفطر 2023 تليجرام

أصبحت مشاهدة الأفلام و المسلسلات متاحة في أي وقت، وليس في أوقات ظهورها على شاشة التليفزيون فقط، ويتيح موقع التواصل الإجتماعي «Telegram» مشاهدة جميع المسلسلات والأفلام مجانا، وبدون إعلانات.

تحميل افلام عيد الفطر 2023 تليجرام

ننشر لكم أفلام عيد الفطر المبارك لهذا العام 2023، و من المعروف أنه يتم غلق جميع القنوات نظرا لمخالفتها حقوق العرض، حيث توجد العديد من القنوات على تطبيق التيلجرام تقوم بنشر الأفلام بدقة عالية، مما يسمح للمشاهد الاستمتاع بالفيلم في المنزل في اي وقت، جاءت أفلام العيد علي النحو التالي:

• فيلم ساعة إجابة

شارك في بطولة الفيلم كل من نجلاء بدر، وسوسن بدر، وغادة عادل، وشريف سلامة، وانتصار، وايتن عامر، وأحمد طلعت، وإيمان السيد، وأحمد فتحي، ومجدي البحيري، ومحمد ثروت وإخراج مصطفى أبو سيف.

• فيلم هارلي

شارك في بطولة الفيلم من الفنان محمد رمضان، ومحمود حميدة، ومي كساب، ومي عمر، وإخراج محمد سمير، وإنتاج سامر المحضر.

• فيلم بعد الشر

شارك في بطولة الفيلم كل من الفنان أوس أوس، وعلي ربيع، وبيومي فؤاد، وميرنا نور الدين، وعمرو عبدالجليل، ورنا رئيس، وكان تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

• فيلم ابن الحاج أحمد

شارك في بطولة الفيلم كل من الفنان شيكو، وسيد رجب، ومصطفى غريب، وعايدة رياض وغيرهم من نجوم الفن، وإخراج معتز التوني.

• فيلم يوم 13

شارك في بطولة الفيلم كل من الفنان أحمد داود، ودينا الشربيني، ونسرين أمين، وأروى جودة، وشريف منير، وجومانا مراد، ومحمود عبدالغني، ونهال عنبر،ومجدي كامل، وإخراج وائل عبدالله.

• فيلم رمسيس باريس

شارك في البطولة كل من الفنانة هيفاء وهبي، ومحمد سلام، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، وأوس أوس، وإخراج أحمد خالد موسى.

• فيلم مغامرات كوكو

شارك في البطولة كل من بيومي فؤاد، وأوس أوس، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، ونانسي صلاح، وعمرو عبدالعزيز، ومنة فضالي، وإيهاب فهمي، وإخراج إسماعيل فاروق، وإيهاب نصار.

يمكنكم تحميل تطبيق التيلجرام لمشاهدة أفلام عيد الفطر المبارك من هنا.

تنزيل افلام عيد الفطر 2023 تليجرام

و يتم غلق جميع القنوات نظرا لمخالفتها حقوق العرض، حيث توجد العديد من القنوات على تطبيق التيلجرام تقوم بنشر أفلام بدقة عالية، مما يسمح للمشاهد بأوقات عرض الافلام، و يجب علي المشاهدين الحذر لأنها لينكات غير آمنة و غير موثوق فيها.

اقرأ أيضاً

أفلام سينما سان ستيفانو في عيد الفطر 2023.. “ضحك لحد الصبح”

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى