خدماتي

دعم جديد بقيمة 250 جنيه على بطاقات التموين.. التفاصيل

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بدء صرف دعم إضافي بقيمة 250 جنيه على عدد من بطاقات التموين، يتم الاستفادة بها مرة واحدة فقط.

زيادة التموين 2023

قالت وزارة التموين في بيان لها، إن عدد مستحقي الدعم الإضافي يصل إلى 15 ألف مستفيد بقيمة 250 جنيها، للفئات الأكثر احتياجا بإجمالي 3 ملايين و750 ألف جنيه، وفقا لتحليل بيانات المستفيدين بالبطاقات التموينية، لمرة واحدة.

وأوضحت الوزارة أن الدعم الجديد يأتي بناء على بروتوكول تعاون بين وزارة التموين ومؤسسة مصر الخير.

وتلقت وزارة التموين، إخطارا من مؤسسة مصر الخير، يفيد بتحويل مبلغ 3 ملايين و460 ألف جنيه، إلى حساب الهيئه العامة للسلع التموينية بالإضافة إلى مبلغ متبقى سابقا وقدره 289.5 ألف جنيه، ليصبح إجمالي المبلغ 3 ملايين و750 ألف جنيه، لتقديم دعم نقدي في صورة سلع تموينية.

المستفيدين من الدعم الجديد للتموين 

وطالبت مصر الخير وزارة التموين، بالالتزام بإرسال رسالة نصية، على أرقام هواتف المستفيدين، الذين سيحصلون على هذه المنحة، وفقا لعملية تحليل البيانات التي حددت المستحقين لهذه المنحة، على أن تتولي مصر الخير إبلاغ مستفيدين ممن ليس لديهم رقم هاتف من خلالها.

كما أخطر نائب رئيس هيئة السلع التموينية، أحمد يوسف، مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتحول الرقمي، اللواء عمرو مدكور، عبر مذكرة رسمية، أنه بالاشارة إلى بروتوكول التعاون المشترك بين وزارة التموين، ومؤسسة مصر الخير، قد تم تحويل مبلغ 3460481 جنيها، بحساب الهيئة العامة للسلع التموينية بالبنك المركزي المصري.

اقرأ أيضاً

استلم قرض حسن بدون فوائد وبدون ضامن وانت واقف في خلال 5 دقائق.. تفاصيل

اجري توداي على اخبار جوجل

 

السيد عطالله

صحفي مستقل متخصص في الشئون الزراعية وأيضا متخصص في الكتابة الصحفية المتوافقة مع قواعد تحسين محركات البحث seo في الكثير من الصحف المصرية والعربية وأقوم بالكتابة في قطاعات البنوك والإسكان والتعليم وغيرها
زر الذهاب إلى الأعلى